+ A
A -
كتب- سليمان ملاح


أكد محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بنادي السد ان هناك طموحا كبيرا من اسرة النادي والجماهير للتتويج بكأس قطر، لإضافتها إلى خزينة النادي، لاسيما أنه لم يسبق لنا التتويج بها في نسختها الجديدة.وقال: بلا شك أنها مباراة مهمة ليس لنا فقط وإنما للفريقين ونتمنى ان نقدم مستوى جيدا يليق باسم نادينا وتخرج المباراة بالصورة التي يتمناها الجميع. وناشد بوغانم الجماهير السداوية وجميع محبي وعشاق الفريق السداوي التواجد بكثرة في المدرجات لإنجاح البطولة بشكل عام ومساندة لاعبينا وتشجيعهم لتقديم الأفضل لاسيما ان الجمهور دائما ما يكون الرقم الصعب الذي نعول عليه في جميع مبارياتنا، وإن شاء الله سيكون سندنا في المباراة النهائية.
واضاف: أتفق مع الجميع انها مباراة صعبة وقوية وهو أمر طبيعي عندما يتقابل فريقان كبيران فما بالكم عندما يتعلق الأمر بمباراة نهائية. فدائما مباراتنا مع الجيش تكون مليئة بالإثارة والندية، والسد بإذن الله جاهز لهذه البطولة والفوز بالكأس. واوضح: فريق الجيش يضم عناصر جيدة ونحن كذلك، والفريقان لم يصلا إلى النهائي إلا وانهما كبيران والأحق بالوصول لهذه المرحلة وكل ما نتمناه هو ان يقدم الفريقان مستوى جيدا يعكس تطور الكرة عندنا.
وأكد بوغانم: ان السد متعود على البطولات والمنافسة عليها ولا أعتقد ان اللاعبين يشعرون بأي ضغط جراء هذه المبارة لا سيما ان في كل موسم نتواجد في النهائيات. وبالتالي ليس هناك أي خوف أو قلق على الفريق من هذا الجانب. وتابع: السد وبشهادة الجميع قدم هذا الموسم أحلى وأجمل كرة لكن كانت هناك بعض الأمور البسيطة التي لم يوفق الفريق فيها.
واردف رئيس جهاز الكرة: فريقنا هذا الموسم كان أفضل فريق يلعب كرة وأعتقد أن السد كان الأجدر والأحق بالتتويج بلقب الدوري لكن الحظ عاندنا كثيرا في بعض المباريات التي كان بالإمكان ان نحقق فيها نتائج أفضل.
واستطرد قائلا: أكرر واقول ان الجيش فريق جيد ويضم لاعبين متميزين والدليل أنه تأهل للمباراة النهائية على حساب لخويا بطل الدوري، ولكن هذا لا يعني انه مرشح للفوز بالنهائي، لأن في عالم كرة القدم هناك أندية كبيرة كانت مرشحة للفوز ولكن لم يحالفها الحظ ونحن نؤمن بهذا الشيء.السد يملك لاعبين على مستوى آسيوي يلعبون كرة قدم جميلة من ناحية فنون الكرة «الانتشار فوق أرضية الميدان اوالاتنقال بالكرة والتحول من الدفاع إلى الهجوم والعكس صحيح» كمجموعة واحدة، والجميع أشاد به.
وحول انطباعه عن العمل الذي يقوم به البرتغالي فيريرا مدرب الفريق اكد محمد غانم العلي: أن فيريرا من افضل المدربين في قطر ويقوم بعمل جيد، ومن غير المنطق ان نحكم على المدرب من مباراة واحدة بحيث الفريق هذا الموسم تعرض لظلم كثير سواء في مباراة الشحانية «ركلة الجزاء» أو الغرافة والمدرب لا يتحمل فيها المسؤولية. أعتقد ان كل ناد له فلسفته الخاصة به ونحن لسنا من الأندية التي تأتي بالمدرب وتقيله من منصبه بعد ستة اشهر لأن خلال هذه الفترة المدرب غير قادر أصلا على حفظ أسماء اللاعبين أو من يعمل حوله.
وبخصوص جماهير السد ودورها في هذه المباراة وصف بوغانم الجماهير بأنها الداعم الأول للفريق وعنصر مهم في ما حققه وقدمه الفريق هذا الموسم، وقال: أعتقد ان السد يتفوق على جميع الأندية فيما يخص الحضور الجماهيري في المباريات بحيث دائما ما تكون جماهيرنا حاضرة وبقوة في الملعب لمساندة فريقها وتشجيع اللاعبين.
وختم رئيس جهاز الكرة حديثه لوسائل الإعلام بالقول: نعول كثيرا على جماهيرنا في مباراة اليوم لصنع الفارق. نحن فريق أنشئ خصيصا لاعتلاء منصات التتويج ومنصات التتويج صنعت خصيصا لنا. ثقتنا كبيرة في اللاعبين ونتمنى ان يكون التوفق حليفنا لإضافة كأس هذه البطولة لخزينة النادي.
copy short url   نسخ
29/04/2017
2005