+ A
A -
تحرص مجموعة قنوات BEIN الترفيهية على تقديم أفضل محتوى ضمن قنواتها الأربع المخصصة للأفلام بمختلف أنواعها التي تُلبي جميع الأذواق، كأفلام الرسوم المتحركة والأكشن والمغامرة والكوميديا التي تناسب أذواق كافة أفراد العائلة.
وفي هذا اليوم نبدأ مع مجموعة من الأفلام التي تغلب عليها أجواء الغموض والرعب وفيلم «NOVISITORS» الذي سيعرض على قناة BEIN MOVIES HD 1 هذا المساء في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، من إنتاج 2015، وتدور أحداث الفيلم حول شقيقين يلاحظان بعض التصرفات الغريبة لجديهما أثناء قضاء عطلتهما معهما.

أما محبو أفلام الأكشن والجريمة فيشاهدون يوم الخميس الساعة 19:00 فيلم TAKEN 2 على شاشة BEIN MOVIES HD 2 بطولة النجم ليام نيسون، وفامك جانسن، فبعد نجاح الجزء الأول بقتل ليام نيسون مختطف ابنته تبدأ القصة في إسطنبول لقضاء إجازة برفقة زوجته وابنته، فيخطف والد القتيل زوجة ليام نيسون انتقاماً لابنه.
ولعشاق الكوميديا سيعرض فيلم MY BEST FRIEND’S WEDDING مساء الجمعة في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة على قناة BEIN MOVIES HD 3، فيلم للمخرجP.J. HOGAN وبطولة النجمة جوليا روبرتس وتدور أحداث الفيلم حول مغامرات امرأة تكتشف مؤخراً أنها تحمل مشاعر عاطفية تجاه صديقها وتحاول استعادته قبل زواجها ببضعة أيام.
ولا تنسى قنوات BEIN متابعيها الصغار، حيث يشاهدون يوم الخميس فيلم الرسوم المتحركة والمغامرات الشيقة ALADDIN 2: THE RETURN OF JAFAR على قناة BEIN MOVIES HD 4 وتدور أحداث الفيلم حول ظهور الشرير جعفر الذي يحاول الانتقام من علاء الدين رغبة في العودة إلى السلطة والنفوذ.
تتميّز شبكة قنوات BEIN بحرصها الدائم على تقديم باقة من مختلف البرامج المتنوعة لمختلف الفئات العمرية التي تناسب جميع أفراد العائلة حيث إن هناك قنوات مخصصة للأطفال، والمسلسلات، والأخبار، والرياضة والترفيه. ويمكن لمشاهدي ومتابعي قنوات BEIN التعرف على جدول هذه البرامج من خلال الموقع الإلكتروني: WWW.BEIN. ET
وتبث BEIN محتواها وبرامجها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (24 دولة)، وفرنسا، إسبانيا والولايات المتحدة الأميركية، وكندا، وإندونيسيا، والفلبين، وهونغ كونغ وتايلند وأستراليا، كما تملك شبكة قنوات BEIN حقوق أهم الدوريات والأحداث الرياضية المتنوعة في العالم، منها بطولة كأس العالم لكرة القدم، وعدد من أبرز الدوريات الأوروبية لكرة القدم، كالدوري الإنكليزي الممتاز، والدوري الإسباني والدوري الإيطالي، والدوري الفرنسي، والدوري الألماني البوندسليغا بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا وكأس الأمم الإفريقية. وتشمل قائمة المنافسات الرياضية التي تنقلها الشبكة، بطولات التنس من ضمنها بطولة فرنسا المفتوحة، وبطولة أميركا المفتوحة، ودوري رابطة محترفي كرة السلة الأميركية NBA وسباقات السيارات ومنها رالي داكار، وسباقات الدرجات الهوائية وأهمها طواف فرنسا، وعدد من أهم بطولات الرجبي في العالم، والعديد من مسابقات كرة اليد، وألعاب القوى وغيرها من الرياضات، ويمكن الوصول إلى كل تلك الرياضات عبر تطبيق BEIN الذي يتيح مشاهدة كل الباقات الرياضية عبر خدمات CONNECT من أي مكان وفي أي وقت أوعبر أجهزه االريسيفر المتطورة
كما تقدم «BEIN» أيضا مجموعة مميزة من أضخم الإنتاجات الترفيهية التي تشتمل على أشهر وأهم الأفلام والمسلسلات والرسوم المتحركة من مختلف بقاع العالم، وذلك من خلال العديد من القنوات الحصرية التي أضيف إليها قناتي «براعم» و«ج» للأطفال.
copy short url   نسخ
26/04/2017
2199