+ A
A -
تقدمت الأستاذة شيخة بنت يوسف الجفيري عضو المجلس البلدي المركزي إلى سعادة رئيس المجلس بمقترح بشأن شكوى من وجود مغاسل للسيارات في شارع المطار التجاري بمنطقة المطار العتيق تعرقل الحركة المرورية، وضيق الشارع التجاري الذي يتكون من مسارين.
وقالت «وردتني شكوى عن طريق الواتس أب من السيد يعقوب يوسف الصايغ وهو من مواطني منطقة المطار العتيق بوجود مغاسل سيارات في الشارع تعيق الحركة المرورية على الشارع الذي يعاني من الازدحام المروري وصعوبة الوصول إلى المحال التجارية القريبة من هذه المغاسل بالاضافة إلى تشويه المنظر العام للشارع».
صاحب الشكوى
وقال الصايغ انه يوجد في شارع المطار التجاري اكثر من (5) مغاسل للسيارات تسبب ازعاجاً للمحال التجارية القريبة منها لتكدس السيارات أمام هذه المغاسل في انتظار دورها للغسيل مما يعرقل الحركة المرورية في هذه المنطقة.. ورفع المجلس توصياته لوزارة البلدية والبيئة بإعادة النظر في التراخيص لممارسة نشاط مغاسل السيارات الموجودة في شارع المطار التجاري ومدى مطابقتها للاشتراطات الواجب توافرها لممارسة هذا النوع من النشاط في هذا الشارع المكتظ بالمحال التجارية والحركة المرورية.
المرور
وأوصى المجلس البلدي الإدارة العامة للمرور بدراسة إمكانية اعادة النظر في الانسيابية المرورية لشارع المطار التجاري ليكون اتجاها واحدا من الجهة الغربية إلى الجهة الشرقية في ضوء وجود أربعة مخارج ومداخل للشارع تمكن الرجوع إلى الشارع مرة أخرى، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.
المواصلات والاتصالات
كما أوصى وزارة المواصلات والاتصالات بدراسة امكانية اعادة تخطيط شارع المطار التجاري ليكون ذا اتجاه واحد من الجهة الغربية إلى الجهة الشرقية في ضوء وجود اربعة مخارج ومداخل من والى الشارع تمكن العودة إلى الشارع مرة أخرى، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.
copy short url   نسخ
26/04/2017
14206