+ A
A -
كتب - محمد الجزار
نجح فريق المركز الترفيهي بمؤسسة قطر في التتويج بلقب النسخة الأولى من بطولة نادي الجيش للبراعم تحت 11 سنة، التي أقيمت منافساتها في أكاديمية العوسج، بعد فوزه على فريق أكاديمية إيفوليوشون الرياضية بنتيجة 4/1 في المباراة النهائية القوية والمثيرة التي جمعت الفريقين، وسط تشجيع كبير وحماس منقطع النظير من اللاعبين وأولياء الأمور. وفاز فريق أكاديمية المستقبل بالمركز الثالث والميدالية البرونزية إثر تغلبه على فريق أكاديمية قطر الدوحة بنتيجة 6/5 بعد مباراة قوية للغاية.
وفي أعقاب انتهاء المنافسات، قام محمد آل سعود، رئيس قسم الخدمات الترفيهية بمؤسسة قطر، والسيد راشد الكعبي، مدير فريق الكرة في نادي الجيش، بتتويج الفائزين وتوزيع الميداليات على أصحاب المراكز الأولى. وأهدى نادي الجيش مسؤولي مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع درعًا تذكاريًا، بالإضافة إلى قميص النادي موقعًا من جميع اللاعبين تقديرًا لدور المؤسسة في إنجاح الفعالية المميزة التي أقيمت بهدف اكتشاف وتطوير المواهب الرياضية. وشهدت منافسات البطولة مشاركة عدد من لاعبي الفريق الأول بنادي الجيش في المباريات مثل محمد عبد الله مثناني، ومحمد عبدالرب، ويوسف مفتاح، ومراد ناجي، وأحمد معين، وجاسم شنين، ومحمد الجابري، وصلاح اليهري، وذلك بهدف زيادة حماس البراعم واللاعبين الصغار، وإضفاء أجواء من التنافسية بين المشاركين. وعبَّر نجوم فريق الجيش عن سعادتهم الكبيرة بالمشاركة في هذه الفعالية المميزة، حيث أكد اللاعب محمد مثناني على أن الفكرة جيدة لاكتشاف المواهب وتنميتها، ورأى أن تنظيم نادي الجيش لمثل هذه البطولات يساهم في رفع الكفاءة الفنية للاعبين الصغار.
ووصف راشد الكعبي، مدير فريق الكرة بنادي الجيش، الأجواء التي سادت في بطولة البراعم بأنها كانت مميزة للغاية، مؤكداً أن جميع اللاعبين استفادوا كثيرًا من هذه البطولة، وأن البهجة كانت واضحة على وجوه الجميع، منوهًا بمساهمة نادي الجيش في إدخال السرور عليهم، وهو أمر رائع جداً للبراعم الصغار. وقال الكعبي: «الشيء المميز أيضًا هو أننا شاهدنا الكثير من المواهب الواعدة من مختلف الجنسيات، حيث نتوقع أن يكون لهم مستقبل كبير في السنوات القادمة، ونأمل في زيادة الاهتمام بهم ورعاية مواهبهم خلال الفترة المقبلة».
بدوره أكد خميس مبارك الكواري، أمين السر العام بنادي الجيش، أن هذه البطولة حققت الشعار الموضوع لها، وهو اللعب من أجل المجد، معتبرًا أن نجاح هذه الفعالية والصورة المميزة التي خرجت بها البطولة ستكون حافزًا أمام هؤلاء البراعم للانطلاق نحو تحقيق أحلامهم الرياضية والكروية في المستقبل.
copy short url   نسخ
24/04/2017
1628