+ A
A -
الدوحة - الوطن الرياضي
حل بطلنا وليد محمود الشرشني في المركز الثالث للنسخة الثانية من سباق دبي لماراثون الدراجات المائية والذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في شاطئ جميرا والصفوح، أمس الأول، السبت بمشاركة 35 متسابقاً مثلوا بلدان المملكة العربية السعودية والكويت وقطر ولبنان وفرنسا إضافة إلى أبطالنا نجوم رياضة الدراجات المائية.
وكان توج البطل العالمي الكويتي يوسف العبدالرزاق بطلاً وحل الفرنسي سبيستيان تيوراس ثانيًا.
وانتزع البطل الكويتي فوزاً دراماتيكياً في نهاية منافسات اليوم الشاقة بعد تساويه مع صاحب المركز الثاني المتسابق الفرنسي سبيستيان تيوراس في عدد النقاط (5 لكل منهما) وذلك بعدما تفوق في الفترة الثانية وحصل على المركز الأول، بينما نال الفرنسي المركز الثاني.
وكان المتسابق الكويتي العبدالرزاق قد أنهى الفترة الأولى والتي جرت في الفترة الصباحية في المركز الرابع خلف بطلنا علي محمد يوسف لنجاوي والذي لم يوفق في احتلال مركز متقدم في الفترة الثانية، فتراجع في الترتيب العام، بينما أنهى الفرنسي سبيستيان الفترة الثانية محتلاً المركز الثالث. وتألق في السباق بطلنا وليد محمود الشرشني الذي استعاد ذكرياته في البطولة العام الماضي، عندما أنهى السباق وقتها في المركز الثاني واستمر في التألق هذا العام محرزاً المركز الثالث في الترتيب العام ليهدي قطر كأس المركز الثالث.
copy short url   نسخ
24/04/2017
1153