+ A
A -
الدوحة - الوطن الرياضي
بعد استعادة فريق الكرة الطائرة بنادي الريان لقب أغلى كؤوس الطائرة بعد غياب لمدة عامين حرصت إدارة الريان على الاحتفال بالفريق الرياني والذي اقتنص اللقب الغالي من غريمه التقليدي العربي في المباراة النهائية وبثلاثية نظيفة.. وقام عبد الله عز الدين المطوع نائب رئيس النادي بدعوة الفريق عقب المباراة الختامية والتتويج باللقب على العشاء بمطعم «تي كلوب» باللؤلؤة.. وذلك تقديرا من نائب رئيس النادي والأب الروحي للطائرة الريانية لهذا الإنجاز والجهد الكبير الذي بذله كل أعضاء الفريق خلال البطولة، وخاصة في المباراة النهائية التي أنهاها الريان بثلاثية نظيفة وأحرز اللقب عن جدارة واستحقاق.
واللقب الغالي يعتبر الأول للفريق الرياني، والذي خسر ألقاب الدوري والبطولة الخليجية والعربية وكأس قطر، وجاء كأس سمو الأمير ليكون مسك الختام للفريق خاصة وأنه سيتأهل للمشاركة في البطولة الآسيوية والتي بدورها تؤهل لمونديال الأندية، والذي سبق وأن حقق الريان فيه إنجازا كبيرا بالفوز بالميدالية الفضية ووصافة العالم.
حضر الحفل العديد عدد من مسؤولي النادي الحاليين وناصر المالكي المشرف العام على الطائرة واللاعبون وأسر المحترفين في الفريق وايضا مبارك عيد عضو مجلس إدارة الاتحاد، وقد اشاد الجميع بالاحتفالية غير التقليدية.
ثم تمت الدعوة للعشاء الذي أقامه نائب رئيس النادي بمطعم «تي كلوب» باللؤلؤة بهذه المناسبة.
وحرص عبدالله عز الدين على التقاط الصور التذكارية مع الفريق في لفتة طيبة.. وأكد على أن حصول فريق الطائرة على كأس سمو الأمير المفدى أغلى البطولات ومسك ختام الموسم، أمر نعتز ونفخر به كثيرا. وأهدى اللقب لجميع جماهير النادي الذين كان لوقفتهم الرائعة خلف الفريق فعل السحر في نفوس اللاعبين ليقدموا أفضل ما لديهم ويظفروا بالكاس. ووجه الشكر لرئيس النادي ولكل من وقف خلف الفريق من إدارة وجماهير، كما قدم التحية للاعبين على المستوى العالي الذي قدموه في البطولة الغالية، وعلى المجهود الكبير المبذول منهم.
وكان النادي قد تلقي العديد من باقات الورود والتهاني، متمنيين مزيدا من الإنجازات للنادي في الفترة المقبلة، والتي تشهد مشاركة الفريق في العديد من البطولات المهمة.
copy short url   نسخ
24/04/2017
926