+ A
A -
زكت الجمعية العمومية للاتحاد العربي للبولينج الأمير عبد الحكيم بن مساعد رئيساً للاتحاد خلال الدورة المقبلة 2017 - 2020 وذلك في اجتماعات الجمعية العمومية التي عقدت بالقاهرة مساء أمس على هامش إقامة كأس العرب الأولى للشباب في البولينج التي تقام منافساتها بالمركز الدولي للقوات المسلحة بالقاهرة.
وقد حضر الاجتماع الشيخ طلال المحمد الصباح رئيس الاتحادين الآسيوي والدولي للعبة وكافة رؤساء الاتحادات الاقليمية العربية.
وقد تم انتخاب اللواء أحمد نصر «مصر» نائب أول،وعبد الله الريس «البحرين» نائب ثاني،ونجح في العضوية كل من: سعيد الهاجري «قطر»،وأحمد خميس «الامارات»،وجابر الشبيبي «سلطنة عمان».
من جهته ثمن الأمير عبدالحكيم بن مساعد الدور الكبير الذي قام به أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد العربي وتزكيته رئيساً للاتحاد، متمنياً أن يسهم مع أعضاء المكتب التنفيذي في تقدم لعبة البولينج العربية.
وقال رئيس الاتحاد العربي الجديد في تصريح له عقب تزكيته رئيسا للاتحاد انهم يسعون دائما إلى وضع لعبة البولينج علي الطريق الصحيح والمساعدة في حصد الإنجازات خلال المرحلة القادمة.
وأوضح الأمير عبدالحكيم بن مساعد أن الاتحاد العربي سيسعى خلال الفترة المقبلة أيضا إلى تنظيم بطولات تسهم في رفع المستوى الفني للاعب العربي،مشددا في الوقت نفسه على ان البطولات تعزز روح المنافسة وتزيد من أواصر المحبة بين أفراد الشعب العربي والذي سيكون هدفا دائما لهم.
copy short url   نسخ
24/04/2017
944