+ A
A -
كتب- محمد الجزار
ترددت أنباء قوية عن سعي إدارة نادي الجيش لقيد النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله في قائمة الفريق كمحترف رابع لقيادة خط الهجوم في المباريات المتبقية من الموسم بداية من نهائي كأس قطر أمام السد، ومباريات كأس سمو الأمير التي يبدأ الفرق مشوارها خلالها بداية من الدور ربع النهائي بعدما جنبته القرعة خوض المراحل الأولى بعد احتلاله المركز الرابع في جدول ترتيب دوري نجوم قطر.
وينتظر النادي موافقة اتحاد الكرة لتسجيل اللاعب بدلا من البرازيلي لوكاس مينديز مدافع الفريق والذي تعرض للاصابة في الوجه ستبعده عن الفريق حتى نهاية الموسم.
وفي حالة انضمام حمد الله للقائمة بالتأكيد سيكون إضافة قوية لخط الهجوم ويعود بالتالي بعد غياب فترة طويلة، وتحديدا منذ اصابته مع الفريق الأول أثناء معسكره الخارجي في مدينة لينز النمساوية استعداداً للموسم الجديد، واجرى على أثرها جراحة في مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي (سبيتار) أثر إصابته بشرخ في صابونة الركبة، خلال تأديته للتدريبات.
ويعتبر حمدالله إحدى الركائز الأساسية في تشكيلة الجيش منذ انضمامه إلى صفوف الفريق مطلع الموسم قبل الماضي، حيث نجح في موسمه الأول في الحصول على لقب هداف دوري نجوم قطر برصيد 21 هدفا مناصفة مع لاعب الريان تاباتا، وقام النادي باستبداله بالتعاقد مع النجم المالي سيدو كيتا على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، ثم جدد النادي تعاقده حتى نهاية الموسم بداعي عدم اكتمال جاهزية حمد الله.
من جانبه تحدث النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله عن هذه الإصابة وإمكانية استمراره مع الفريق في الموسم المقبل وقال: «بالتأكيد ابتعادي عن الجيش لهذه الفترة الطويلة كان قاسيا للغاية، لكن قدر الله وما شاء فعل وأقول الحمد لله على كل حال.
وأضاف حمد الله في تصريحات عبر برنامج المجلس مع الاعلامي محمد عبد الغفار قائلا: «أنا حاليا سليم وجاهز للعودة للمباريات بنسبة 100 %، وكان من الممكن أيضا أن أشارك في المباريات منذ فترة طويلة لكن هناك اشياء ابعدتني عن الفريق غير الاصابة وربما الإعلام والصحافة لايعرفون عن هذه الأمور لك أؤكد أن هناك سوء تفاهم حدث وحرمني من العودة إلى صفوف الجيش مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وأضاف: شفيت تماما من الاصابة، ففي النصف الأول لم اكن جاهزا بالفعل وكنت أعاني من الاصابة، لكن كنت في شهر يناير موجودا وجاهزا للعودة مع بداية القسم الثاني واصبحت جاهزا بنسبة 70 إلى 80 % وكنت أحتاج فقط إلى بعض المباريات الودية والتدريبات والتجهيز الجيد لخوض المباريات الرسمية والعودة مرة اخرى للفرق.
وحول مستقبله مع الفريق في الموسم المقبل بعد اندماج الجيش مع لخويا خاصة أنه لايزال مرتبطا بعقد مع النادي: «قال لن أبقى مع الفريق المندمج، والله سبحانه وتعالي هو الذي يعرف وجهتي لكن بالنسبة لي أريد أن أبقى في دوري نجوم قطر».
وكشف حمد الله قائلا: «هناك عروض من فرق اخرى ونحن حاليا في مرحلة التفاوض، خاصة مع أحد الاندية الكبيرة المنافسة على البطولات، وان شاء الله يكتب لها النجاح».
وحول المواجهة القادمة مع نادي السد في المباراة النهائية أكد حمد الله قائلا: المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، ورغم ذلك فالجيش يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ يمكنهم أن يصنعوا الفارق في المباراة النهائية أمام السد. وأضاف حمد الله قائلا: «قادرون على الدفاع عن اللقب بقوة، لأننا نملك مجموعة متميزة من العناصر التي صعدت للنهائي وبجدارة، وبدون شك الجيش استحق الوصول للنهائي وقدم مباراة كبيرة أمام لخويا وأثبت اللاعبون قدراتهم العالية».
واختتم: «أتمنى أن يوفقوا في النهائي ويحققوا اللقب للمرة الثالثة في تاريخ النادي وثقتي كبيرة في زملائي بالتتويج باللقب رغم أن النهائي سيكون صعبا لكونه أمام فريق كبير مثل السد».
copy short url   نسخ
24/04/2017
1440