+ A
A -
فازت الخطوط الجوية القطرية بلقب «أفضل ناقلة إقليمية في الشرق الأوسط وأفريقيا»، بينما جاءت في المرتبة الثانية كأفضل ناقلة دولية شاملة خلال حفل جوائز مجلّة «موني» 2017 للأفضل في قطاع السفر. وتأتي هذه الإنجازات بعد أن حصدت الناقلة القطرية عدّة ألقاب في الفترة الماضية، بما في ذلك لقب «أفضل خطوط طيران في العام» خلال حفل توزيع جوائز إير ترانسبورت 2017، والتي تعد واحدة من أرفع الجوائز في قطاع الطيران.
وتسلّط جوائز مجلّة «موني» السنوية الضوء على أفضل شركات الطيران التي تقوم بالجمع بين الجودة العالية والسعر المناسب والقيمة الأفضل.
وحازت الخطوط الجوية القطرية على هذه الجوائز المرموقة بفضل تجربة السفر الراقية التي توفّرها للمسافرين، بالإضافة إلى مستوى لا مثيل له من الراحة والترفيه على متن الرحلات، والتي تشمل إمكانية توصيل الأجهزة الذكية بالنظام الترفيهي على متن الطائرة، إلى جانب أكثر من 3000 خيار ترفيهي، بما في ذلك الأفلام المتصدرة لشباك التذاكر والمسلسلات التليفزيونية.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية،: يسرّنا الفوز بلقب أفضل ناقلة إقليمية في الشرق الأوسط وأفريقيا من قبل مجلة «موني»؛ حيث تلتزم الناقلة الوطنية لدولة قطر بتوفير تجربة سفر استثنائية للمسافرين، ونفتخر جداً بالمعايير العالية للخدمات التي نقدمها، وعلاوةً على ذلك، أن الفوز بهذه الجائزة ما هو إلا دليلٌ آخر على جهودنا المستمرة لضمان تجربة سفر رائعة لكل مسافر.
هذا وأطلقت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً تجربة كيو سويت للمسافرين على درجة رجال الأعمال كجزء من التزامها المستمر لضمان أعلى مستويات الخدمة للمسافرين. ويقدّم كيو سويت لأول مرة أسرّة مزدوجة على متن درجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى الفواصل المتحركة لتضمن الخصوصية للمسافرين في المقاعد المتجاورة، وتعطي الفواصل والشاشات المتحركة في المقاعد الأربعة في منتصف المقصورة الفرصة للمسافرين معاً لإعادة تشكيل المساحة المخصصة لهم على الطائرة، لتكوين جناح خاص بهم يمكنهم من العمل وتناول الطعام والاستمتاع بوقتهم.
وتوفّر هذه التحديثات والابتكارات بيئة تتناسب مع متطلبات واحتياجات المسافرين، لتُبقي الخطوط الجوية القطرية في المقدمة في قطاع الطيران من حيث تجربة المسافرين في السماء.
copy short url   نسخ
24/04/2017
1112