+ A
A -
أعلنت OOREDOO عن إطلاق عرض جديد توفر من خلاله لعملاء خدمة الشهري الجدد اشتراكاً مجانياً في إحدى باقات «الإنترنت بلا حدود» لمدة 3 أشهر.
وبموجب العرض، سيحصل المشتركون الجدد في باقات الشهري 55 أو الشهري 100 على اشتراك مجاني في باقة «إنترنت بلا حدود» 250 ميغابايت (بقيمة 20 ريالا شهرياً) لمدة 3 أشهر، بينما سيحصل عملاء الشهري 150 والباقات الأعلى منها على اشتراك مجاني في باقة «إنترنت بلا حدود» 6 غيغابايت (بقيمة 70 ريالا شهرياً) لمدة 3 أشهر.
وتعد باقات «الإنترنت بلا حدود» أحدث خدمة بيانات من OOREDOO، وهي توفر العديد من المزايا المبتكرة التي تتيح لعملاء OOREDOO الاستمتاع بخدمة إنترنت بلا حدود دون رسوم إضافية أو مفاجآت على الفواتير عند نهاية الشهر.
وبدلاً من ذلك، يمكن للمشتركين الاستمتاع بسرعات فائقة طوال فترة صلاحية رصيد البيانات المتاح في الباقة التي تم اختيارها. وبعد انتهاء رصيد البيانات في الباقة، يمكن للعملاء مواصلة استخدام الإنترنت بلا حدود بسرعة مخفضة مجاناً إلى حين موعد تجديد رصيد الباقة للشهر التالي، ليتمكنوا من معاودة استخدام الإنترنت بالسرعة الاعتيادية.
ويسري عرض الاشتراك المجاني في باقات الإنترنت بلا حدود، والذي يأتي في إطار سعي الشركة للريادة في خدمات البيانات، اعتباراً من اليوم وحتى 24 مايو 2017.
ويمكن للعملاء الاستفادة من العرض من خلال زيارة أحد مراكز OOREDOO والاستفسار عن العرض. ويمكن للمستخدمين التعرف على أقرب مراكز OOREDOO باستخدام تطبيق OOREDOO المجاني أو عبر البحث عنها في موقعنا على الإنترنت OOREDOO.QA.
وتعدّ OOREDOO شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.
copy short url   نسخ
24/04/2017
2149