الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  بحث التعاون «البلدي» مع أنقرة

بحث التعاون «البلدي» مع أنقرة

بحث التعاون «البلدي» مع أنقرة

الدوحة- قنا - اجتمع سعادة السيد محمد بن عبدالله الرميحي، وزير البلدية والبيئة أمس الخميس، مع سعادة السيد مليح غوكتشك، رئيس بلدية أنقرة الذي يزور الدوحة حالياً.
تم خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز التعاون بين البلديات القطرية وبلدية أنقرة في مجالات الشؤون البلدية ومواضيع أخرى ذات صلة.
يذكر أن سعادة الوزير وسعادة رئيس بلدية أنقرة، قد وقعا في أغسطس الماضي، على اتفاقية توأمة بين مدينتي الدوحة وأنقرة، بهدف تبادل الخبرات والتجارب بين العاصمتين بما يدفع عجلة التقدم والتطور فيهما إلى الأمام.
وفي السياق ذاته استقبل سعادة السيد محمد بن حمود شافي آل شافي رئيس المجلس البلدي المركزي، رئيس بلدية أنقرة، أمس الخميس، والوفد المرافق له، بمقر المجلس، ورافق الوفد المهندس جمال مطر النعيمي مدير بلدية الدوحة.
وشهد اللقاء بحث العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، ودعم وتعزيز العلاقات الثنائية بين المجلس البلدي، ونظيره بجمهورية تركيا الشقيقة، وأهم الاختصاصات وآليات العمل بالمجالس البلدية للبلدين، وتبادل وجهات النظر فيما يخص العمل البلدي، والتعرف على التجارب التركية المتميزة في مجال الشؤون البلدية ومشروعات البنية التحتية.
وأعرب «كوكتشيك» عن سعادته وكل أبناء أنقرة بتطور العلاقات بين البلدين، متمنياً مزيدا من التطور والنماء، وأعرب «آل شافي»، عن سعادته بالزيارة وعمق العلاقات بين البلدين الصديقين، ثم استعرض التجربة الديمقراطية لانتخابات المجلس البلدي المركزي، واختصاصاته وصلاحياته .
حضر اللقاء المهندس حمد بن لحدان المهندي نائب رئيس المجلس البلدي المركزي، والسادة أعضاء المجلس البلدي المهندس جاسم بن عبدالله المالكي، العضو عبد الرحمن بن عبدالله الخليفي، العضو مبارك بن فريش مبارك، العضو محمد بن صالح الخيارين، العضو محمد بن ظافر الهاجري، العضو محمد بن فيصل الشهواني.
ومن الامانة العامة للمجلس السيد محمد زابن آل زابن الدوسري مدير العلاقات العامة والاتصال، والسيد غانم صالح الكواري مساعد مدير العلاقات العامة والاتصال، والسيد طالب علي العذبي بالعلاقات العامة والاتصال.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below