الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «السوشيال ميديا».. قطراوي

«السوشيال ميديا».. قطراوي

«السوشيال ميديا».. قطراوي


كتب- محمد الجزار
افرحي يا قطر..فقد عاد ورجع نادي قطر لمكانه الطبيعي وسط الكبار في دوري نجوم قطر.. كلمة كتبها لاعب فريق قطر النجم الكويتي طلال الكويتي لخصت بشكل واضح حالة الفرحة التي عاشها هو وزملاؤه، وأيضا ضجت بها، مواقع التواصل الاجتماعي بالأفراح والتهاني بعد فوز الملك القطراوي على الشحانية وتأهله رسميا لمصاف الكبار بعد موسم واحد قضاه في دوري قطر غاز ليغ.
وعبر الهاشتاق الخاص بالغاء الفاصلة، وأيضا المباراة الفاصلة انتشرت الكثير من التغريدات من محبي الملك القطراوي وجماهيره وكل عشاقه بهذا الانتصار الذي جاء وسط ظروف صعبة للغاية.
وتسابق المغردون على تبادل التهاني والتبريكات والإشادة بما قدمه لاعبو الفريق وأيضا الجهد الذي بذلته لإدارة لإخراج اللاعبين من أجواء المشاكل وأزمة المباراة، فكتب الإعلامي في قناة الكأس طلال الكواري معبرا عن سعادته بتأهل القطراوي ونشر صورة لتاج الملك المعروف وكتب في تغريده له عبر حسابه في تويتر قائلا:«عفوا هذا هو الملك..ألف مبروك لإدارة ولاعبي وعشاق نادي قطر وحظ أوفر للشحانية.
وكتب ايضا القطراوي أحمد الكواري رسالة يشيد فيها برئيس اتحاد الكرة والذي قام بزيارة ودية لنادي قطر قبل يوم واحد من المباراة أنهت الأزمة وقرر معها نادي قطر خوض المباراة الفاصلة وكتب قائلا: «اذا كان هناك شخص يستحق الشكر والتقدير في أزمة المباراة الفاصلة فهو رئيس اتحاد الكرة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني». وقدم الإعلامي والشاعر الرياني المعروف محمد الشهواني التهنئة للقطراوية عبر حسابه الشخصي أيضا وقال:«يستاهلون القطراوية الفرحة الكبيرة..جماهير نادي قطر الذين وقفوا خلف ناديهم وساندوه، ولم يفقدوا الامل».
أما القطراوي طلال المولوي امين السر المساعد السابق في اتحاد الاسكواش فكتب رسالة خاصة قال فيها: «شكراً جزيلاً لصاحب هذا الهاشتاق #الغاء_الفاصله كان له دوركبير في إعادة الفرحة والتكاتف في قلعة الملك.
وحرص العديد أيضا من اللاعبين القدامى والنجوم السابقين عن مشاركة القطراوية أفراحهم فهنأ مشعل عبدالله لاعب الأهلي وأيضا مشعل مبارك نجم الفريق السابق بعودة القطراوي وسط مشاركة رائعة للفريق القطراوي صاحب الشعبية والجماهيرية الكبيرة.





رئيس نادي قطر تحمل كل الظروف
أشاد الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني رئيس النادي العربي بتأهل الملك القطراوي إلى دوري النجوم، وعودته بالتالي إلى مكانه الطبيعي وسط الكبار في الموسم المقبل. وتفاعل الشيخ خليفة بن جبر بعد نهاية مباراة قطر والشحانية وكتب تغريدة عبر حسابه الشخصي في تويتر موجهاً خلالها التهنئة للاعبي نادي قطر وأيضاً للجماهير وكل مسؤولي النادي.
وقال رئيس النادي العربي: مبروك للرئيس المثابر الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني عودة الملك لمكانه الطبيعي وسط الكبار في دوري نجوم قطر، الرئيس الذي تحمل كل الظروف..مبروك لكل منتسبي نادي قطر.





كلمة حق.. وشكر واجب
نشر موقع نادي قطر الإلكتروني بياناً بعد المباراة جاء فيه: «في ظل أفراحنا المستحقة بعودتنا إلى مكاننا الطبيعي بدوري النجوم والأضواء لابد ألا تنسينا هذه الأفراح أمرين وهما: كلمة الحق التي نقولها وبكل أمانة وشجاعة إن زيارة سعادة الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني– رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم للنادي ليلة المباراة هي بمثابة زيارة تاريخية ربما تحدث لأول مرة في تاريخ الرياضة القطرية كونها جاءت في توقيت حساس وضعت فيه الرياضة القطرية وخاصة كرة القدم على المحك فهذه الزيارة جاءت من شخصية تعلم يقيناً وتقدر حجم المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقها كرئيس لأقوى الاتحادات ويعتبر ما قام به سعادة رئيس الاتحاد من مبادرة مفاجئة لإدارة النادي مثالاً لقدوة رياضية يحتذى بها في كافة القطاعات والاتحادات الرياضية.
أما الشكر الواجب فهو لكل من آزر إدارة النادي ولاعبيه خلال الأيام الصعبة الماضية وهذا التأييد والمؤازرة أثبت للجميع أن الملك يمتلك قاعدة جماهيرية.





الأندية تقدم التهاني والتبريكات
حرص العديد من أندية دوري نجوم قطر على الترحيب بالوافد الجديد القديم نادي قطر بعد تأهله الرسمي لمصاف الكبار في الموسم المقبل بعد فوزه على الشحانية.
ومن بين الأندية التي قدمت التهنئة للقطراوي نادي الأهلي عبر حسابه الرسمي في تويتر حيث كتب الحساب: «النادي الأهلي يتقدم بالتهنئة لنادي قطر بعد فوزه في المباراة الفاصلة على الشحانية بنتيجة 1-0..وعودته لدوري نجوم قطر. كما نشر حساب أخبار الغرافة رسالة أيضا في تويتر كتب فيها:»نهنئ أشقاءنا نادي قطر على الصعود إلى دوري نجوم قطر..ألف مبروك وبالتوفيق. كما نشر حساب نادي السد أيضا رسالة تهنئة وكتب فيها:«نبارك لنادي قطر عودته لأندية دوري نجوم قطر».




عبد العزيز حسن يشيد بالجمهور القطراوي
عبر عبد العزيز حسن نجم نادي قطر السابق عن سعادته الكبيرة بالفوز الرائع الذي حققه فريقه على حساب نادي الشحانية وتأهله بالتالي لدوري نجوم قطر للموسم المقبل ووصف ذلك بأنه كان يوما جميلا مع الأصفر.
ونشر بوجلوف صورة له مع أبنائه الصغار الذين جلبهم معه إلى ملعب عبد الله بن خليفة لمؤازرة الفريق وهم بصحبة الإعلامي محمد سعدون الكواري، وهم جميعا يشيرون بعلامة النصر بعد انتهاء المباراة وإعلان فوز القطراوي وتأهله رسميا.
ووضع عبد العزيز حسن أيضا صورة لجماهير نادي قطر في المدرجات وكتب عليها «شكرا للجمهور القطراوي..أنتم من فاز فعلا».



الكواري: «الملك» صعد «بيمناه»
وصف الاعلامي صباح الكواري مذيع قناة الريان صعود الملك القطراوي بالمستحق وجاء عن جدارة ايضا بعد الفوز على الشحانية في المباراة الفاصلة والظهور بمستوى رائع.
وكتب الكواري عبر حسابه الشخصي في تويتر: «قطر ينتزع الفوز والصعود «بيمناه».. ويرجع لمكانه الطبيعي في دوري نجوم قطر.. مبروك للقطراوية.




شكرا..عبدالله مبارك
طالب بعض من مشجعي نادي قطر بضرورة تجديد الثقة في المدرب الوطني عبدالله مبارك في الموسم المقبل لقيادة الفريق في دوري نجوم قطر بعد أن نجح في تحقيق المعادلة الصعبة وقيادة الفريق إلى العودة إلى مكانه الطبيعي.
وكتب سعد الكواري عبر حسابه الشخصي في تويتر @ALKUWARI09: الفريق تأهل بفضل الله رب العالمين ومن ثم هذا الرجل– عبدالله مبارك- الذي وعد القطراوية بالتأهل وعمل بإخلاص ويستحق منا التحية.. شكرا عبدالله مبارك.
وأضاف: الشكر لجميع اللاعبين أيضا الذين قدموا مباراة كبيرة في أهم مباراة خلال موسم سيئ.




خالد المولوي: يبقى الكبير كبيراً
كتب خالد علي المولوي رئيس اتحاد الكرة الطائرة السابق عبر حسابه الشخصي ووجه التهنئة للقطراوية جميعا على التأهل لدوري نجوم قطر وقال:«مبروك للأب الروحي والرمز سعادة الشيخ حمد بن سحيم ومبروك للشيخ جاسم بن حمد بن ناصر ومبروك للاعبين والمدرب وإدارة الفريق وجماهيره الوفية». وأضاف: «ألف ألف مبروك لنادي قطر ولجماهيره ولمنتسبي الرياضة القطرية، عودة الملك لمكانه الطبيعي مع الكبار، ويبقى الكبير كبيرا».






الكويتي طلال: «تعبنا ما ضاع»
حرص النجم الكويتي طلال نايف محترف نادي قطر على التعبير عن فرحته في تويتر بتأهل الملك إلى دوري نجوم قطر عبر رسالة مطولة كتب فيها: «أبارك للجماهير القطراوية ومجلس الإدارة واللاعبين عودة الكبير القطراوي إلى مكانه الطبيعي في دوري نجوم قطر، والله يشهد عليّ من أول يوم وقعت فيه وأنا أحرص على هذا اليوم الذي أرى فيه النادي يعود لمكانه بين الكبار والحمد لله تحققت الأمنية وما ضاع تعبي ولا تعب إخواني اللاعبين ومجلس الإدارة والجماهير القطراوية العاشقة والداعمة لنا ولي شخصيا منذ أول يوم وصلت فيه الدوحة.
وأضاف: شكرا للشيخ جاسم وعلي المناعي والجهازين الإداري والفني على كل جهودكم فقد دعمتونا وتحملتونا ليعود قطر كما يعرفه الجميع.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below