+ A
A -
كتب - محمد الجزار
أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا مدرب السد ان فريقه قدم أداء مميزا في الشوط الأول فسجل ثلاثة أهداف واستحق الفوز على الريان والتأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس قطر.
وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «كان بمقدورنا تسجيل المزيد من الأهداف في الشوط الأول في الوقت الذي لم يسيطر الريان ولو على دقيقة واحدة.
وأضاف: «في الشوط الثاني لم ندخل اللقاء بشكل قوي ولا أعلم لماذا ذلك فلم نستحوذ على الكرة وارتكبنا العديد من الأخطاء التي ساعدت الريان على تسجيل هدفين واستكملنا المباراة بعشرة لاعبين مثلما حدث في مباراة الجيش، واعتقد ان الحظ ساندنا في هذه المباراة بعدما كان الريان بمقدوره العودة للمباراة والفوز، في الوقت الذي اهدرنا فيه ايضا في الدقائق الأخيرة فرصة تسجيل الهدف الرابع، وبشكل عام أشكر اللاعبين على الروح القتالية التي أدوا بها المباراة خاصة في الشوط الثاني.
واستغرب فيريرا من عدم طرد تباتا مهاجم الريان مثلما حدث مع كاسولا رغم انه ارتكب نفس الخطأ، مؤكدا أنه لايتفق مع المعايير التي احتسب بها حكم المباراة الطرد، وقال: «اعتقد لو لعب الفريق بـ10 لاعبين لاختلف الوضع تماما لكن بشكل عام هنيئا للسد على هذا الفوز المستحق وهنيئا ايضا للريان على المستوى الذي قدموه في الشوط الثاني، والآن حان وقت الراحة للاستعداد للمباراة القادمة واعتقد اننا نستحق التواجد في المباراة النهائية بعد المستوى الكبير الذي قدمه الفريق خلال هذا اللقاء الصعب.
وقال فيريرا إنه كان يتمنى وجود الفريق في دوري ابطال آسيا حتى الآن وعدم الخروج لابعاد اللاعبين عن ضغط المباريات قائلا: انا مدرب أعتمد على فلسفة ان لعب مباراة كل 3 ايام يجعل هناك حوافز كبيرة للاعبين ورغبة في تحقيق النتائج الايجابية باستمرار والمثال على ذلك الريان ولخويا اللذين يقدمان عروضا قوية في الآسيوية وايضا محليا رغم ضغط المباريات المستمر.
copy short url   نسخ
21/04/2017
1445