+ A
A -
كتب - محمد مطر
يستعد سوق واقف وسوق الوكرة هذه الأيام لاستقبال مهرجان أبريل الذي يضم العديد من الفعاليات الترفيهية التي من المتوقع أن تجد الإشادة من الجمهور، حيث اختيرت الفعاليات بعناية شديدة لتلبي رغبة الجميع من الصغار والكبار وتحقق المتعة والترفيه لمختلف الفئات العمرية.
وأكد السيد محمد السالم مدير سوق واقف أمس في المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن المهرجان بأن الفعاليات ستنطلق في السادس من أبريل المقبل وتستمر حتى يوم 20 من نفس الشهر.
وتابع السالم: المهرجان سيضم العديد من الفعاليات فبداية من ساحة الحمام التي ستحتضن مدينة الألعاب وستتضمن العديد من الفقرات الخاصة بجميع الفئات العمرية، إضافة إلى ألعاب المهارة والذكاء وغيرها من الفقرات التي ستجذب الجمهور، وأيضًا فقرات السيرك الافريقي الذي سيحتوي عليها جدول الفعاليات لما لهذه الفقرة من جمهور كبير، كما سينتشر في أروقة السوق وشوارعه المهرجون وفرق المشاة التي اعتاد الجمهور على الاستمتاع بها والتفاعل معها في المهرجانات الخاصة بسوق واقف دائماً، والتي تنال رضا الكبار والصغار وتجذبهم وتدخل في نفوسهم الفرحة والسعادة.
وفيما يتعلق بالمواعيد الخاصة بالفعاليات وبدء الفقرات قال السالم: الفقرات والألعاب ستنطلق في الرابعة مساءً وستختتم يومياً عند الساعة العاشرة، مشيراً إلى أن الفعاليات تهدف إلى جذب جميع الشرائح العمرية ولا تركز على فئة بعينها وهذه سمة الفعاليات التي يقدمها المكتب الهندسي بسوق واقف كل عام.
وعن الاستعدادات الخاصة بالإقبال الكبير المتوقع من قبل الجمهور أوضح السالم أن المواقف الجديدة التي افتتحت ستسهل كثيرا من عملية استمتاع الجمهور بالفعاليات، وستقضي على مشكلة الزحام وعناء البحث عن مواقف.
وفيما يتعلق بفعاليات سوق الوكرة والتي ستتزامن مع فعاليات مهرجان سوق واقف فقد أكد خالد سيف السويدي مدير سوق الوكرة، أن فعاليات السوق من المتوقع أن تحظى بإشادة الجمهور حيث أنها تهدف إلى امتاع الجميع كباراً وصغاراً، فابتداء من العرض الرئيسي والذي يحمل اسم «النوافير الراقصة» مروراً بفقرة «ركوب البوني» للصغار، وأيضًا مدينة الملاهي وما تضمه من فعاليات وفقرات ممتعة للجميع، فضلاً عن الفقرات الخاصة بعروض المشاة المبهرة والتي متوقع أن تجد تفاعلا كبيرا وإشادة واسعة من الأسر والعائلات التي سيستقطبها السوق.
copy short url   نسخ
30/03/2017
2962