+ A
A -
انطلقت أمس فعاليات النسخة الثامنة من مهرجان قطر الدولي للأغذية، وسط أجواء رائعة تجمع ذوَّاقة الطعام مع محبي الثقافة وتحتفي بأطعمة الشرق والغرب وعروض الطهي الحي التي يقدمها أشهر الطهاة في حديقة الفندق، ومن المقرر تواصل فعاليات المهرجان على مدى 11 يوما حتى يوم السبت 8 أبريل لتتجاوز الموقع الرئيسي للمهرجان ويسمح للزوار والمقيمين بالاستمتاع بقوائم طعام تم إعدادها خصيصاً للمهرجان في المقاهي والمطاعم المشاركة في شتى أنحاء البلاد.
وبالإضافة إلى ذلك، سوف تُقام أيضاً سلسلة «موائد الطهاة» في مجموعة مختارة من أرقى مطاعم الفنادق من فئة الخمس نجوم، حيث تتيح لرواد المهرجان الفرصة لخوض بعض التجارب المثيرة في طهي الطعام وتناوله برفقة مشاهير الطهاة.
وقالت مشاعل شهبيك، مدير المهرجانات والفعاليات السياحية في الهيئة العامة للسياحة في تصريحات عقب انطلاق المهرجان ان رواد المهرجان يستمتعون بمجموعة متنوعة من تجارب الطعام المميزة بما في ذلك «عشاء في السماء»، و«نزهة الحديقة» وشاي ما بعد الظهيرة. أما هؤلاء الذين يرغبون في التعلم من أفضل الطهاة في العالم، فسيكونون على موعد مع مسرح الطهي الذي يقدم عروضه الحية يومياً.
copy short url   نسخ
30/03/2017
1126