+ A
A -
كتب- جليل العبودي
عقدت لجنة أوضاع اللاعبين في اتحاد الكرة برئاسة احمد عبدالعزيز البوعينين اجتماعا لها يوم أمس وناقش العديد من الموضوعات التي تتعلق ببعض اللاعبين ومشاكلهم مع أنديتهم، حيث ناقشت طلب لاعب الريان مصعب محمود بفسخ عقده مع الريان بعد أن تأخر النادي عن سداد مستحقاته.
وقامت اللجنة بمخاطبة ناديه حول الموضوع وان هذا الأمر حتى الآن تحت الإجراء، وإذا لم يتم التوصل إلى حل سوف يتم اتخاذ الإجراء المناسب وفق لوائح لجنة أوضاع اللاعبين.
كما ناقشت اللجنة طلب نادي معيذر بفسخ العقد مع اللاعب عادل لامي الذي يعاني من إصابة، وانه غاب بداعي الإصابة وقد حضر ممثلا عن نادي معيذر الدكتور محمود المحمود المدير التنفيذي للنادي حيث طرح وجهة نظره بخصوص اللاعب كونه مصابا ولم يستفد النادي منه، وقد اطلعت اللجنة على مشوار عالج اللاعب المتواصل في اسبيتار، وقد أحالت اللجنة الموضوع إلى الرابطة القطرية للاعبين من اجل السعي للوصول إلى حل ودي بين اللاعب ونادي معيذر.
وبخصوص اللاعب إبراهيم الغانم ومشكلته مع ناديه السابق الغرافة فإنه توصل إلى حل مع الإدارة وتسلم مستحقاته بعد أن تدخلت لحنة أوضاع اللاعبين واتحاد الكرة وحصل تنسيق مع إدارة الغرافة ليصل الطرفان إلى حل وتم إغلاق الموضوع بعد أن كان قد اتخذ طريقا تصاعديا قبل أن يتم احتواء الموضوع من كافة الأطراف.
كما أن اللجنة قد حددت ظهر أمس موعدا لإدارة نادي الخور للرد على خطابها بخصوص مستحقات اللاعب حيدر جليل التي حددتها اللجنة بحضور اللاعب وممثل النادي، وفي حالة عدم حسم الموضوع سيتم رفعه إلى لجنة الانضباط في اتحاد الكرة.
ويذكر أن اللجنة مرت عليها الكثير من الموضوعات التي تتعلق بخلاف اللاعبين مع الأندية أو العكس أو مشاكل بعض الأندية، وقد تم حل الكثير منها بعد أن تمت دعوة الأطراف المعنية ومن أهمها ثلاثي الجيش الذي غادر العربي وعاد إلى ناديه بعد أن تم إنهاء الإعارة ومن ثم توجهه للسيلية، وكذلك قضية لاعب العربي كواسي ومشكلة الخريطيات والعربي بخصوص المبلغ المستحق للخريطيات جراء انتقاله للعربي حيث حسم الموضوع قبل الخطوات الأخيرة لقرار اللجنة فضلا عن الكثير من الموضوعات التي تحل من قبل اللجنة دون الإعلان عنها.
copy short url   نسخ
27/03/2017
2300