+ A
A -
تشارك الشركة القطرية للأقمار الصناعية – سهيل سات- بمعرض كابسات السنوي بمدينة دبي والذي يستقطب أهم وأكبر الشركات المتخصصة في مجال البث الفضائي وتكنولوجيا الأقمار الصناعية والبث الرقمي. وسوف تقوم الشركة بعرض حلول رقمية لخدمات البث الفائق الوضوح والمعروف باسم (4K) لأول مره في منطقة الشرق الأوسط.
حيث أن هذه خدمة توفر حلولا رقمية ذات تكلفة منخفضة لعملائنا عن طريق نقل البيانات إلى محطة البث الخاصة بسهيل سات وذلك بالتعاون مع مشغلي الإنترت المحليين ومن ثم إعادة بثها بتقنية (4K).
بالإضافة إلى توفير خدمات البث (4K) لعملائنا من جميع القنوات منها الإخبارية والرياضية والترفيهية، لوحظ أنه يوجد تنام من قبل العديد من القنوات التلفازية للبث عن طريق – سهيل سات– في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. حيث أن أحدث القنوات التي انضمت إلى باقة قنوات – سهيل سات- هي كل من قناة الرافدين وقناة الرائد.
وتقوم (سهيل سات) بالمضي قدماً في مخططها لتوسيع أسطول أقمارها الصناعية مع موعد الإطلاق لقمرها الثاني – سهيل 2- والذي صنع بأفضل التقنيات الحديثة للمنع من التشويش والذي سوف يبث من مداره على 26 درجة شرقاً، مما سيعزز من قدرة الشركة لتقديم أفضل خدمات البث التليفزيوني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومن المخطط إطلاق قمر – سهيل 2- في سنة 2018.
السيد علي بن أحمد الكواري- الرئيس التنفيذي لسهيل سات - علق قائلاً: «نحن سعداء لمشاركتنا مرةً أخرى في معرض (كابسات). حيث إننا حريصون على المشاركة في هذا المعرض حيث أنه من أهم المعارض في العالم. ومع قرب إطلاق قمر – سهيل 2- وإنشاء محطة البث الأرضية الخاصة بنا، فإننا نؤمن بأننا نستطيع توفير أفضل خدمات البث التليفزيوني وحلول الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وإن (كابسات) هو المكان الأنسب ليساعدنا في تحقيق هدفنا وهو أن نصبح أحد أفضل مشغلي الأقمار الصناعية في المنطقة. حيث أننا نعلم بأهمية هذا المعرض في استقطاب العملاء الذين لا يرضون إلا بأفضل الخدمات والذين يبحثون عن استقلالية البث وجودة الخدمة، بالإضافة إلى حصتنا الكبيرة في سوق خدمات البث الساتلي».
copy short url   نسخ
23/03/2017
2074