+ A
A -
كتب- هشام حامد




وقع اتحاد الجمباز اتفاقية تعاون مع شركة سبيث العالمية للأجهزة الرياضية وذلك لرعاية كأس العالم للجمباز الفني لمدة أربع سنوات بداية من النسخة الحالية.. وحضر توقيع الاتفاقية علي الهتمي رئيس اتحاد الجمباز وبارت بيرنسن وتيري تولوز ممثلا الشركة العالمية.
وأكد علي الهتمي أن هذه الاتفاقية تمثل أهمية كبيرة، خاصة وأن هذه الشركة متخصصة في أجهزة الجمباز، وأيضا لعبة كرة السلة والملابس.. موضحا أن ثقة مسؤولي الشركة في الاتحاد القطري والسمعة الكبيرة التي اكتسبها من خلال تنظيم البطولة لمدة 10 سنوات ساهم في دخول الشركة لتكون ضمن الرعاة لكأس العالم في الدوحة لمدة أربع سنوات متتالية.
وتمنى الهتمي أن تكون هذه الاتفاقية بداية للتعاون والشراكة المستمرة مع هذه الشركة العملاقة في هذا المجال.
من جهته قال بارت بيرنسن مدير الشركة «إننا سعداء بالتعاون مع الاتحاد القطري للجمباز لمدة أربع سنوات متتالية نظرا للنجاح الكبير الذي حققه خلال تنظيمه للبطولة في الأعوام العشرة الماضية».. مشيرا إلى أن «النسخة الحالية والتي تشهد مشاركة نخبة مميزة من أفضل لاعبي العالم ستكون الأقوى على الإطلاق ونتوقع أن تكون هناك إثارة كبيرة خاصة في النهائيات غدا وبعد غد».
وتقدم مسؤول الشركة العالمية بالشكر والتقدير للاتحاد القطري للجمباز برئاسة علي الهتمي على الحفاوة الكبيرة التي استقبلوا بها، وأيضا للموافقة على الشراكة مع شركة سبيث، وقال «نحن نتمنى النجاح الدائم لمختلف البطولات التي يتم تنظيمها في قطر».
أما تيري تولوز أحد مسؤولي الشركة فقد أعرب عن سعادته الكبيرة بالتواجد في قطر وحضور مثل هذه البطولة الكبرى، والتي تشهد مشاركة كبيرة من نجوم ونجمات العالم في اللعبة.. مشيرا إلى أن «مؤسستنا رائدة حول العالم في التجهيزات الرياضية وخاصة في لعبة الجمباز وهي من أحسن المواد في العالم».
وقال: شرف كبير لنا أن نتواجد هنا في الدوحة ويكون هناك تعاون وشراكة مع الاتحاد القطري للجمباز لمدة أربع سنوات، ونحن نثق في قدرة الاتحاد القطري على تنظيم أفضل البطولات في هذه اللعبة التي تتمتع بجماهيرية كبيرة.. مؤكدا أن الاتفاقية هدفها أيضا تقديم المساعدة للاتحاد القطري من خلال خبراتنا في التنظيم في البطولات الكبيرة سواء الأولمبياد أو بطولات العالم.
وأشار إلى أنهم فخورون بهذه الشراكة ومتاكدون من أن الاتحاد القطري هو الآخر سيكون سعيدا خلال السنوات الأربع المقبلة وهي مدة الاتفاقية.
copy short url   نسخ
23/03/2017
1447