+ A
A -
النمسا– جراتس– ماهر غريب
تصوير– محمد العمادي
موفدا لجنة الإعلام الرياضي
تواصلت الإنجازات القطرية بالألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص المقامة في النمسا وذلك بحصول لاعبنا المتألق حمد جابر البحيح على الميدالية الذهبية لسباق 222 م في مسابقة التزلج على الجليد التي أقيمت أمس في صالة المنافسات بمدينة جراتس،
وهي الذهبية الثانية للبعثة العنابية بالبطولة بعد الأولى التي حققها لاعبنا البطل عبدالله المناعي أول أمس في مسابقة الجري على الثلج لمسافة 200م.
وقدم حمد جابر البحيح أداءً قويا في السباق بالرغم من أن أرقام اللاعبين الذين خاضوا معه النهائي افضل منه إلا أنه قدم سباقا جيدا وتعامل معه بهدوء وتأخر في ال 100 م الأولى بعض الشيء الثاني احيانا والثالث في أحيان أخرى، وفى الأمتار الأخيرة قدم كل قوته وتقدم بكل ثقة إلى المركز الأول ليحقق الذهبية المستحقة وسط فرحة لا توصف للبعثة العنابية عامة وللاعب حمد جابر بشكل خاص.
تفوق عنابي
حمد جابر حقق الذهبية في مسافة 222م بزمن قدره 54.42 ث، بينما جاء اللاعب الجامايكي دافي أودمان في المركز الثاني بزمن قدره 54.72 ث ليحصل على الفضية، وحل اللاعب شيت واي موناكو في المركز الثالث بزمن قدره 56.67 ث ليحصل على الميدالية البرونزية.
وكان حمد تأهل إلى النهائي لمسابقة التزلج على الجليد 222م بعد تفوقه في الجور نصف النهائي الذي أقيم صباح أمس مما منحه بطاقة التأهل إلى النهائي.
تتويج مستحق
وبهذا الفوز نجح حمد جابر في تعويض خسارته لسباق 111 م أول أمس والذي جاء فيه خامسا من بين عدد كبير من اللاعبين، واستطاعت إدارة البعثة التعامل معنويا بشكل رائع مع اللاعب حتى حقق الهدف المنشود بالحصول على الذهبية في سباق امس.
وبعد انتهاء السباق بما يقرب من 3 ساعات جرت مراسم تتويج حمد حابر المري في مقر التتويج بوسط مدينة جراتس وسط فرحة كبيرة، وتقلد لاعبنا البطل الميدالية الذهبية المستحقة على أملأن يتحقق المزيد من الميداليات العنابية بقية البطولة التي يسدل الستار على منافساتها غدا الجمعة.
copy short url   نسخ
23/03/2017
3269