الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  صاحب السمو وعباس يبحثان تطورات الأوضاع الفلسطينية

صاحب السمو وعباس يبحثان تطورات الأوضاع الفلسطينية

صاحب السمو وعباس يبحثان تطورات الأوضاع الفلسطينية

الدوحة- قنا- بحث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، مع أخيه فخامة الرئيس محمود عباس، رئيس دولة فلسطين الشقيقة، سبل دعم وتعزيز العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين الشقيقين، وتطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية.
وأطلع فخامة الرئيس عباس، سمو الأمير على آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية، معربا عن شكره وتقديره لسمو أمير البلاد المفدى على جهود دولة قطر الداعمة للقضية الفلسطينية.
كما تم خلال اللقاء، الذي عقد بالديوان الأميري، صباح أمس، مناقشة ملف المصالحة الوطنية الفلسطينية لتوحيد الصف الفلسطيني، إضافة إلى التشاور وتبادل الرأي حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، لاسيما الجهود الدولية الرامية إلى إيجاد حل دائم وعادل وشامل للقضية الفلسطينية، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس الشرقية، ووقف الممارسات الاستيطانية والاعتداءات الإسرائيلية المستمرة على الشعب الفلسطيني الشقيق.
وغادر فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين الشقيقة الدوحة، أمس، بعد زيارة عمل للبلاد.
وكان في وداع فخامته والوفد المرافق لدى مغادرته مطار حمد الدولي سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي، وزير الدولة للشؤون الخارجية، وسعادة السيد منير غنام السفير الفلسطيني لدى الدولة.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below