+ A
A -
طالب ماجد الخليفي رئيس تحرير استاد الدوحة ومحلل برنامج المجلس على شاشة قناة الكأس بضرورة اللعب خلال لقاء إيران بروح الفوز وبشعار النقاط الثلاث فقط لاغير اذا أراد الفريق عبور الموقعة الإيرانية.
وقال الخليفي:«كل المباريات المتبقية هي مباريات كؤوس ويجب ألا نفكر في الصدارة أو كوريا الجنوبية واوزبكستان بقدر ما نفكر فقط في تحقيق الفوز بجميع المباريات».
وأوضح الخليفي قائلا: «أنا متفائل جدا بعد فوز الريان على أفضل فريق في الدوري الإيراني وهو فريق بيروزي وبنتيجة كبيرة 1/3 وهذا أمر بالتأكيد يبشر بالخير بالنسبة للمنتخب إذا عرفنا جيدا قوة الفرق الإيرانية، واعتقد ايضا ان الفريق الإيراني كتاب مفتوح ولاعبوهم محترفون في دوري نجوم قطر، ولعبنا معهم في عدة مواجهات ودية واعتقد ان لدينا القدرة على الفوز عليهم.
وقال الخليفي: اللعب بسرعة مع غلق الأطراف مهم جدا أيضا، وانا شاهدت لقاء المنتخب مع أذربيجان الودي الاخير ولاحظت أن العنابي يلعب ببطء ملحوظ، وهذا ان حدث في لقاء إيران فسيكون موقف الفريق ضعيفا جدا، ولذلك اللعب بسرعة وغلق الاطراف كما ذكرت أمر يبدو ضروريا جدا.
وأضاف الخليفي قائلا: «نحتاج أيضا لوقفة الجماهير لأنها ضرورية ويجب تواجد ما يقرب من 10 آلاف متفرج في لقاء الخميس مع إيران لأن هذا ان حدث سيحصل اللاعبون على دفعة معنوية قوية لتحقيق الانتصار».
copy short url   نسخ
20/03/2017
764