+ A
A -
طالب عبد الله صقر نجم الوكرة ومنتخبنا الوطني السابق دفاع العنابي وحارس المرمى بضرورة اليقظة في النصف ساعة الأولى، والحذر الشديد من أي هجمات خطيرة على مرمى العنابي قد تربك حسابات الجهاز الفني وتجعل من المواجهة أكثر صعوبة رغم أنها في الأساس ليست سهلة على الإطلاق.
وقال بو حمد: «يجب أن ندرك جيدا أن الأمل لا يزال موجودا، والعنابي لم يفقد حظوظه بعد، وبالتالي التركيز مطلوب جدا لأن بإمكاننا أن نفوز ونحصد 3 نقاط مهمة ستغير من وضع الفريق في المجموعة وتعدل من ترتيب الفريق في الجدول، وأيضا تكون حافزا قويا للمرحلة القادمة أيضا.
وأضاف عبد الله صقر: «لا يوجد مستحيل في كرة القدم والأمثلة على ذلك كثيرة في كل الدوريات والبطولات العالمية التي نتابعها، ولذلك علينا كجمهور ومتابعين أن نقف خلف الفريق أيضا لأن العنابي يحتاج وقفة جماهيره ومساندة جميع الأندية بلا استثناء حتى يجتاز الفريق هذه العقبة الصعبة.
وتابع صقر قائلا:«مع كامل الاحترام للفريق الإيراني الا انه ليس بالمرعب أو من المستحيل الفوز عليه، وقد خسر في مباراته الودية الأخيرة أمام المنتخب العراقي في إيران وان شاء الله يحالفنا التوفيق أيضا ونتمكن من الانتصار عليه ويسعد المنتخب الجمهور لأننا في حاجة إلى الفرحة بالانتصار.
copy short url   نسخ
20/03/2017
977