+ A
A -
طالب فهد فخرو محلل برنامج 90 دقيقة على شاشة قناة الكأس بضرورة استثمار الفوز الأخير الذي حققه نادي الريان في دوري ابطال آسيا على حساب بيروزي خلال لقاء العنابي ضد الفريق الإيراني خاصة مع وجود الثنائي رودريجو تباتا وسيبستيان سوريا ضمن صفوف العنابي بعد تألقهما الكبير والواضح مع الريان في اللقاء الأخير.
وقال فخرو: فوساتي غني عن التعريف ولديه عناصر جيدة في الفريق ولكن يجب التعامل بحذر مع المنافس خاصة في الكرات الهوائية التي يجيدها الفريق الإيراني دائما بل وهذه طبيعة الفرق الإيرانية أيضا التي تمتاز بالقوة الجسمانية واستغلال الالتحامات بشكل صحيح.
وأضاف فهد فخرو: «لابد أيضا للفريق ألا يندفع في الهجوم ولا يتعجل في التسجيل، فاستغلال أنصاف الفرص حتى وان كانت قليلة واستثمارها بشكل صحيح أفضل بكثير من فتح الملعب والاندفاع الذي قد يكلف الفريق أهدافا تجعل من المباراة صعبة بعد ذلك.
وتابع قائلا: «فوساتي يندفع أحيانا في الهجوم ولكن في هذا اللقاء بالتحديد التأني مطلوب جدا خاصة في الشوط الأول، والانتظار للشوط الثاني حيث لديه بعض الأوراق الرابحة التي يمكن استغلاله بعد ذلك عبر عنصر الكرات الثابتة التي يتميز فيها تباتا وهي من الممكن في وجهة نظري أن تصنع الفارق خلال هذا اللقاء.
copy short url   نسخ
20/03/2017
984