+ A
A -
أكد عبد القادر المغيصيب مدرب منتخبنا الوطني العسكري، ومدير قطاع الفئات السنية بنادي الجيش، على تفاؤله الشديد بالمرحلة القادمة لمسيرة العنابي في تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.
وطالب المغيصيب الجميع بضرورة التفاؤل أيضا من باب «تفاءلوا بالخير تجدوه».. وقال: «كلنا على ثقة بأن المدرب تكيف مع الأجواء، وبات قادرا على تسخير كل الإمكانات الموجودة لديه للوصول إلى الهدف المنشود». وأضاف: «فوساتي لا يلام في النتائج الماضية، وحتى إن صعبت المنافسة حاليا فيجب ألا نضغط عليه وعلى اللاعبين، فنعم الفرصة محدودة لكن لا يوجد مستحيل في كرة القدم وهو من وجهة نظري وضع الرؤية الخاصة بالفترة الحالية والمستقبلية للفريق، ويجب أن نتعامل دون أي ضغوط ونرسخ ذلك في أذهان اللاعبين وان شاء الله نؤدي مباراة قوية».
وأوضح المغيصيب بأن العنابي لعب مباراة قوية في الذهاب، لكن لم نوفق في النتيجة، ويجب علينا أن نفرض الشخصية الفنية للفريق خلال لقاء الإياب بعد أن تحسن وضع الفريق بدليل الروح العالية التي شاهدناها في آخر مباراتين.
وتابع قائلا: «مباراتنا مع سوريا الأخيرة والفريق السوري لايقل قوة عن الإيران أكدت بما لا يدع مجالا للشك ان العنابي بات في المسار الصحيح ولكن يجب علينا الحذر لأن المنافس يلعب على أنصاف الفرص وسيلعب على أخطائنا والهجمة المرتدة وان شاء الله يحالفنا التوفيق».
copy short url   نسخ
20/03/2017
1070