الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الخلطة السحرية .. للموقعة الإيرانية

الخلطة السحرية .. للموقعة الإيرانية

الخلطة السحرية .. للموقعة الإيرانية

وضع خبراء الاستوديو التحليلي لـ الوطن الرياضي روشتة فوز العنابي على إيران في لقاء يوم الخميس المصيري، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكاس العالم 2018 في روسيا، هذا اللقاء الذي يحمل في طياته الكثير من معاني التحدي بالنسبة للعنابي للثأر أولا من الخسارة غير المستحقة للفريق في لقاء الذهاب بالمجموعة من ناحية، وللحفاظ على بصيص الأمل المتبقي في التأهل لروسيا، حتى ولو من خلال الملحق على الجانب الآخر.
خبراؤنا أكدوا على أنه لا يوجد مستحيل في كرة القدم وبالاصرار والعزيمة والروح القتالية يستطيع المنتخب العبور وحصد الثلاث نقاط المهمة التي ستعزز من حظوظ الفريق وتعدل أيضا من وضعه في جدول الترتيب.
وكانت الرسالة المهمة أيضا عبر استوديو الوطن الرياضي التحليلي للجمهور بضرورة التواجد والوقوف خلف الفريق في هذا اللقاء المرتقب لأن الجمهور دائما هو السلاح الأساسي للعبور وتخطي كل الصعوبات.
أما الرسالة للاعبين فهي كانت تأكيدا على الثقة الكبيرة في امكاناتهم وفي المدرب خورخي فوساتي أيضا، والذي يستطيع أن يضع العنابي في المسار الصحيح بشرط عدم اليأس، واللعب حتى النهاية بسلاح العزيمة والإصرار، لرفع اسم قطر عاليا ليتحقق الحلم الغائب لأول مرة في تاريخ الكرة القطرية.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below