الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  QNBينظم ندوة استثمارية

QNBينظم ندوة استثمارية

QNBينظم ندوة استثمارية

قام QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بتنظيم ندوة استثمارية حصرية لأعضاء أوائل QNB مؤخرا بالتعاون مع أحد أبرز شركائه في مجال الاستشارات العقارية، جونز لانغ لاسال (JLL)، وشريكتها في مجال التطوير العقاري في لندن، مجموعة بيركلي، وذلك في فندق الفور سيزونز الدوحة.
واشتملت الندوة على نقاشات حول السوق العقاري البريطاني وتطلعاته المستقبلية، مع تركيز خاص على مدينة لندن، وقام آدم تشاليس، رئيس الأبحاث الإقليمية في JLL، بتقديم معلومات قيمة حول أحدث تطورات سوق العقار السكني البريطاني، مقدما صورة واضحة عن تطلعات المرحلة اللاحقة للخروج البريطاني من الاتحاد الأوروبي.
وتعتبر الندوة جزءا من خدمات الاستشارات العقارية المقدمة لعملاء أوائل QNB ضمن خدمة القروض العقارية عبر الحدود التابعة لبرنامج GLOBAL RECOGNITION، وتهدف إلى تزويد عملاء أوائل QNB المهتمين في الاستثمار في أسواق العقار الدولية بمعارف قيمة واطلاعهم على أحدث التطورات لمساعدتهم على اتخاذ قرارات سليمة ومواكبة أي تطورات تطرأ في البيئة الاقتصادية العالمية.
وأشادت هبة التميمي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB، بالندوة، وقالت: «يسرنا تنظيم هذه الندوة بالتعاون مع شركة JLL، أحد شركائنا من مقدمي الاستشارات العقارية ومع مجموعة بيركلي التابعة لها، ونؤمن بأهمية هذه الندوة في إعطاء عملاء أوائل QNB صورة أوضح للمناخ الاقتصادي وحالة السوق العقاري في المملكة المتحدة». ومن جهته قال ويل ماكينتوش، المدير والرئيس المشترك لإدارة العقار السكني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في JLL: «نحن مسرورون بتعاوننا مع QNB في هذه الندوة وواثقون أننا بتعاوننا هذا نستطيع تقديم أفضل الخدمات العقارية لعملاء البنك ومساعدتهم في العثور على فرص استثمارية عقارية في لندن».
كما قال إيان بلاملي، نائب مدير منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند في مجموعة بيركلي: «نود أن نشكر QNB على منحنا فرصة الالتقاء بموظفيه وعملائه لنعرض عليهم بعضاً من أرقى مشاريعنا في مدينة لندن».
جدير بالذكر أن العلاقة بين QNB وJLL تعود إلى تاريخ إطلاق خدمة القروض العقارية العابرة للحدود عام 2014 كجزء من ميزات برنامج GLOBAL RECOGNITION QNB المقدمة لعملاء الخدمات المصرفية الراقية للبنك، حيث تقدم خدمة القروض العقارية العابرة للحدود حلولا مالية لأعضاء أوائل QNB عبر الحدود في 7 أسواق عالمية رئيسية: قطر والإمارات العربية المتحدة وفرنسا ومصر وتركيا والمملكة المتحدة، مع خطط لإضافة المزيد.
وكونها أحد شركاء QNB من مقدمي خدمات الاستشارات العقارية ضمن البرنامج، تقدم شركة JLL الدعم لأعضاء أوائل QNB عن طريق عرض المحافظ العقارية في الأسواق الرئيسية (خاصة في مدينة لندن) وتقديم المشورة بشأن فرص الاستثمار العقاري وإدارة العقارات بالنيابة عن العملاء.
تتواجد مجموعة QNB من خلال فروعها وشركاتها التابعة والزميلة في أكثر من 30 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها عبر أكثر من 1.200 فرع ومكتب تمثيلي وشبكة صراف آلي تزيد على 4.300 جهاز، ويعمل لديها ما يزيد على 28.000 موظف.
تعتبر JLL علامة تجارية مسجلة لشركة جونز لا سانغ، وهي شركة للخدمات المهنية وإدارة الاستثمار تقدم الخدمات العقارية المتخصصة وإدارة الاستثمارات. وتساعد الشركة الملاك والمستثمرين في مجال العقار على تحقيق طموحات أعمالهم، وهي واحدة من أكبر الشركات بحسب تصنيف فورتشين 500، وبنهاية عام 2016 بلغ عدد مكاتبها التجارية ما يقارب 300 مكتب تجاري في 80 دولة، ولها قوة عاملة عالمية تبلغ حوالي 77.000. وتعتبر مجموعة بيركلي شركة مساهمة عامة مسجلة في بورصة لندن كإحدى شركات مؤشر FTSE 250. وتعتبر مجموعة بيركلي من رواد تطوير العقارات والأحياء في المملكة المتحدة وشركة التطوير العقاري الوحيدة الحائزة على جائزة ملكة بريطانيا للتطوير المستدام مرتين، 2008 و2014. وفي عام 2016 تم اختيار المجموعة كرابع أبرز شركة في كافة المجالات، كما اختيرت كأفضل مطور عقاري لهذه السنة من قبل صحيفة صنداي تايمز.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below