الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  OOREDOO تستعرض مبادراتها المجتمعية

OOREDOO تستعرض مبادراتها المجتمعية

OOREDOO تستعرض مبادراتها المجتمعية

أعلنت OOREDOO عن مشاركتها في معرض ومؤتمر قطر للمسؤولية الاجتماعية 2017، وذلك لاستعراض أنشطتها المتزايدة في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركة أمام الطلبة والزوار.
إذ أن OOREDOO توفر الرعاية والدعم لعدد من مبادرات المسؤولية الاجتماعية في قطر، ومن ذلك إنشاء وتشغيل مركز فهد بن جاسم للكلى، الذي يوفر الدعم لمرضى الكلى في قطر، كما تدعم الشركة مركز OOREDOO الحديث للتوعية بمرض السرطان.
وانطلاقاً من حرصها على المساهمة في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030، تتمحور أهداف OOREDOO فيما يتعلق بمسؤوليتها الاجتماعية على مرتكزات أساسية هي الرعاية الصحية، والتعليم، والرياضة واللياقة البدنية، كما تعمل الشركة مع العديد من هيئات المجتمع لإثراء حياة أفراد المجتمع وتوعيتهم بتلك المرتكزات.
وبالإضافة إلى عرض مبادراتها في المسؤولية الاجتماعية، من خلال جناح خاص للشركة، تأمل OOREDOO بأن تحفز الطلبة للمشاركة والتطوع في المزيد من الأنشطة، والفعاليات المرتبطة بالمسؤولية الاجتماعية، في قطر طوال العام. وتعليقاً على هذه المشاركة، قالت السيدة فاطمة سلطان الكواري، مديرة العلاقات العامة والخدمة المجتمعية في OOREDOO: «إن التطوع للمساهمة في الأعمال الخيرية أمر رائع بالنسبة للمتطوعين من الطلبة، فهي تزودهم بخبرة عملية تعود عليهم بالنفع في مستقبلهم المهني. ونأمل بأن يكون وجودنا في معرض ومؤتمر المسؤولية الاجتماعية 2017 عاملاً يساعد في فتح الباب أمام سبل التعاون بين OOREDOO والهيئات والشركات الأخرى في قطر، كما أن هذه المشاركة تعزز من وعي أفراد المجتمع وتعرفهم بالمبادرات المهمة التي نقوم بها طوال العام في قطر».
وتتولى جامعة قطر وشبكة المسؤولية الاجتماعية في قطر تنظيم معرض ومؤتمر المسؤولية الاجتماعية، الذي سيقام في جامعة قطر يومي 20 و21 مارس الحالي.
هذا وترتبط OOREDOO بشراكة طويلة الأمد مع جامعة قطر، فقد أعلنت الجهتان عن عزمهما إطلاق مجال تكنولوجي جديد للطلبة خلال الأسابيع القادمة.
ويعتبر معرض ومؤتمر المسؤولية الاجتماعية 2017 أول معرض مخصص للطلبة حول المسؤولية الاجتماعية يعقد في قطر.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below