+ A
A -
كتب- سامي صادق
بارك الدكتور مبارك حمد الشهواني الهاجري، نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن، إلى جميع الفائزين بالرموز في الأشواط الأربعة الرئيسية لسن الثنايا، أمس، مشيراً إلى أن المنافسات جاءت قوية ومثيرة بين الهجن المشاركة، ولم تحسم في غالبيتها إلا مع الأمتار الأخيرة.
وقال د.الهاجري، في تصريح صحفي عقب تتويج الفائزين: إن تفوق هجن الشيحانية في منافسات، أمس، وطوال أيام المهرجان لم يأت صدفة، إنما بعد مجهودات كبيرة من القائمين على هذه الرياضة، وكذلك توجيهات القيادة الرشيدة ودعمها اللامحدود لرياضة الآباء والأجداد.
وأوضح أن الهجن «إرتياد» تستحق الفوز بالشلفة الذهبية عن جدارة في الشوط الرئيسي الأول، لاسيما أنها كانت من أبرز المرشحين للفوز، مشيراً إلى أنها حققت رقما مميزا قدره 11.50.7 دقيقة، وكانت قريبة من تحطيم الرقم القياسي لشقيقتها «الجزيرة» التي تملكه بفارق ثانيتين أقل.
ونوه نائب رئيس اللجنة المنظمة بالمجهود الجبار الذي يبذله كل من المضمرين العملاق سلطان بن محمد الوهيبي والحوت محمد بن خالد العطية مع هجن الشيحانية، لافتاً إلى أنهما يقومان بصورة مميزة في قيادة هجن الشيحانية لحصد غالبية الرموز التي تشارك فيها.
واعتبر د.الهاجري، في ختام تصريحه، أن فوز هجن الشيحانية يسعد جميع أهل قطر حيث إنها الرمز الأعلى للهجن القطرية، متمنياً في الوقت نفسه التوفيق لملاك الهجن القطرية خلال منافسات يومي غدٍ الثلاثاء على السيف الفضي وبعد غد الأربعاء على السيف الذهبي.
copy short url   نسخ
13/03/2017
1443