+ A
A -
الدوحة- الوطن الاقتصادي
ترأس سعادة الشيخ علي بن عبد الله بن ثاني آل ثاني رئيس مجلس إدارة «مجموعة باك- قطر تكافل» اجتماع مجلس إدارة المجموعة، والذي خصص لمناقشة النتائج المالية للشركة لعام 2016، وخطط الشركة خلال الفترة المقبلة.
وحضر اجتماع مجلس إدارة المجموعة التي تضم (الشركة الباكستانية- القطرية للتكافل العام، والشركة الباكستانية- القطرية للتكافل العائلي) كل من السيد عبد الباسط الشيبي، والسيد زاهد أعوان، والسيد محمد أشرف علي صديقي، والسيد محمد كامران سليم «المدير المالي وسكرتير مجلس الإدارة».
وناقش المجلس أعمال الشركة خلال العام 2016، وموازنة العام 2017. كما ناقش الخطط المرحلية والاستراتيجية في ضوء التقدم الحاصل في تنفيذها خلال المرحلة السابقة، وعبّر مجلس الإدارة عن ارتياحه للنتائج التي حققتها الشركة خلال العام الماضي، حيث بلغ صافي الأرباح بعد اقتطاع الضرائب 123 مليون روبية، كما سجلت صناديق التكافل فائضاً صافياً قدره 196 مليون روبية، خلال الفترة المنتهية بتاريخ 31 ديسمبر-2016. وأكد سعادة الشيخ علي بن عبد الله، خلال الاجتماع، ضرورة زيادة زخم أعمال المجموعة والعمل بجهد على الارتقاء بمستويات الأداء مع زيادة الانتشار خصوصا ونحن نرى الإقبال المتميز على خدمات المجموعة في مختلف مناطق باكستان وهو الأمر الذي يضعنا أمام مسؤولية كبيرة لنلبي متطلبات توسع قاعدة العملاء.
وأضاف: لقد تجاوزت المجموعة بنجاح مراحل متقدمة في مسيرة عملها وكسبت ثقة عملائها عبر شبكة الفروع ومندوبي التأمين في مختلف المدن الباكستانية، وقد ساعد على توطيد الثقة بالشركة الخبرة الواسعة التي يتمتع بها فريق العمل والحلول التقنية المعتمدة التي تسهم في تسهيل العمل وتبسيط الإجراءات وخدمة حملة وثائق التكافل بأسرع الطرق وأيسرها.
وأعرب سعادته عن الأمل بأن يكون العام الجاري 2017 عاما متميزاً آخر في مسيرة أعمال الشركة، وأن يتم تطبيق الخطط التي اعتمدها مجلس الإدارة، وبما يؤدي إلى زيادة النمو وخدمة عملاء المجموعة والمتعاملين معها وفق أفضل المعايير المعتمدة عالميا. يذكر أن مجموعة باك- قطر تكافل لديها ما يقارب 45 فرعا ونحو ألف مكتب تمثيلي في مختلف المدن الباكستانية، ووصل إجمالي أصولها إلى ما يقارب 15 مليار روبية، واستطاعت أن تحتل المرتبة الثالثة في سوق التأمين الخاص في باكستان.
copy short url   نسخ
09/03/2017
1195