+ A
A -
يسعى تليفزيون ج من خلال ما يقدمه من برامج ومسابقات إلى دعم المواهب الصغيرة ومساندتهم وتطوير قدراتهم الإبداعية ومهاراتهم ليكونوا خير قائد في المستقبل.
ويقدم تليفزيون ج باستمرار العديد من الماسابقات والمبادرات التي تأتي في إطار سعيه إلى أن يكون المرجع المفضّل لدى الأسر الناطقة باللغة العربية. نجوم أبدعوا وتألقوا من خلال شاشة تليفزيون ج نأمل بكل حب أن يصبحوا يوماً كل ما تمنوه في الطفولة من خلال جهودهم الصغيرة بتطويرها وصقلها بشكل جيد وسليم حتى يصنعوا المستقبل بإبداعاتهم وفكرهم السليم. وتستمر مسابقة التصوير الفوتوغرافي ضمن حملة «العمل الإبداعي» على تليفزيون ج، نشارك الأطفال هواياتهم وإبداعاتهم وابتكاراتهم، ليربحوا في هذه المسابقة جائزة كاميرا احترافية قيمتها 1500 دولار، على كل طفل يحب تصوير المناظر الطبيعية والمعالم الأثرية وغيرها أن يبرز موهبته من خلال إرسال الصورة التي التقطها عبر الموقع الالكتروني لتليفزيون ج، ويعتبر آخر موعد لاستقبال المشاركات يوم السبت 11 مارس المقبل.
وتعود بدايات قصة تليفزيون «ج» إلى قناة الجزيرة للأطفال، القناة العربية التربوية الترفيهية المفتوحة على الهواء والموجهة إلى الأطفال والأسرة التي بدأت بثها في سبتمبر 2005، والتي هي عضو في مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع. وضعت هذه القناة نصب عينيها إثراء حياة الأطفال العرب في كل أنحاء العالم من خلال برامج رائدة ذات جودة عالية. كما عملت على كسب اهتمام الأطفال، من خلال المحافظة على الهوية الثقافية العربية وغرس القيم التي من شأنها المساهمة في إعداد جيل واعد من الشباب. وعلى مرّ السنين، عملت قناة الجزيرة للأطفال على إنتاج جزء كبير من برامجها، كما انتقت القسم الباقي بعناية من أجود ما يتوافر في الأسواق العالمية، وهذا ما أتاح لها اكتساب خبرة كبيرة في مجال فهم احتياجات الأطفال وطبيعة البرامج التي تتوجه إليهم.
copy short url   نسخ
23/02/2017
1953