+ A
A -
طرح الفنان القطري سعود جاسم، أمس الأول، أغنية جديدة عبر قناته الشخصية باليوتيوب، والأغنية تنتمي للجلسات الغنائية وهي بعنوان «ما جبرتك»، واعتاد سعود جاسم على طرح جلساته الغنائية عبر القناة الخاصة به باليوتيوب ليستمتع بها جمهوره في أي وقت.
تقول كلمات الأغنية ما جبرتك تبتسم له لا ولا تضحك معاه.. انت بيديك اختيارك وأنا ماني لك ولي.. تدري أنك قطعة مني وما أتحمل منك آه.. لي متى يا قلبي كلمة طالبك الحق علي.. لين شفتك أرتبك وأقعد أمشي لك وراه.. وأنت نبضاتك تزيد وتشتعل في داخلي.. كلي همي بس رضاك وكل همك بس رضاه.. والمصيبة بالنهاية أدري إني المبتلي، وأدري أني بكل نبضة منك تعني لي حياة.. طالبك لا تنبض صير لو مرة خليل.. هذا يا قلبي أنا عيشني مرة بلاه.. يا خي ودي كثر ما تشتاق له تتشاق لي.
وكان سعود جاسم قد قام بغناء الأغنية الدعائية لمهرجان مرمى للصقور 2017 كإهداء منه للمهرجان، والأغنية كلمات حمد المنخس وألحان سعود جاسم، وأكد سعود أنه اعتاد على دعم ومساندة المهرجان بأغنية جديدة كل عام، مشيراً إلى أن هذه الأغنية ليست الأولى له بالمهرجان، فقد قدم على مدار أربعة أعوام ماضية أغنيات دعائية أخرى للمسابقة التراثية التي كشف لنا أنه يعيش أجواءها، حيث يحضر فعالياتها ومنافساتها القوية، كما أن بعضاً من أقاربه وأصدقائه يشاركون ويتنافسون فيها ولذلك يذهب ليعيش تلك الأجواء التراثية الرائعة بين المتنافسين في هذا المهرجان الذي حقق نجاحاً كبيراً.
الفنان سعود جاسم يهتم بتقديم كافة الألوان الغنائية ولا يضع نفسه في قالب غنائي واحد، حيث شارك في العديد من الفعاليات وقام بالغناء في أكثر من مناسبة، ومن بين تلك المناسبات العزيزة على قلبه كانت الخاصة بأداء النشيد الوطني في افتتاح بطولة العالم لألعاب القوى لذوي الإعاقة، وقد نال جاسم إشادة جماهيرية وتعليقات إيجابية لظهوره الفني المميز وبأدائه المتميز وصوته العذب، وإحساسه الوطني الصادق، وحول هذه المشاركة قال سعود جاسم: «تشرفت بأداء النشيد الوطني لأغلى بلد عمري وروحي قطر في افتتاح بطولة العالم لألعاب القوى لذوي الإعاقة في المسرح الروماني في كتارا بحضور سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، رئيس اللجنة الأولمبية وكان هذا وساماً على صدري».
copy short url   نسخ
23/02/2017
7139