+ A
A -
في تصريح لتليفزيون بي بي سي ويلز، قال ريان غيغز: إن انضمام جاريث بيل لمانشستر يونايتد سيكون حدثا عظيما، لكنني لا أرى أن هذا الأمر يمكن أن يحدث في المستقبل القريب.
وكان هذا الجناح الويلزي الذي كان يلعب لتوتنهام في السابق، قد ارتبط اسمه بقائمة الانتقالات إلى أولد ترافورد زمن المدرب السابق ليونايتد ديفيد مويس، الذي قال إن النجم الويلزي سيكون في قمة أهدافه في انتقالات صيف 2013.
بدلا من ذلك انضم بيل إلى ريال مدريد في نهاية تلك الانتقالات، ومنذ ذلك الوقت حقق بطولتين من بطولات أبطال أوروبا، إضافة إلى بطولة كأس الملك.
وكان هذا اللاعب البالغ من العمر 27 عاما، قد وقع عقده الجديد مع ريال مدريد في العام الماضي للعب معه حتى يونيو 2022، وحينها قال إن اللعب في ريال مدريد هو «ذروة» اللعب.
قال غيغز: «يبدو أنه سعيد في ريال مدريد، أنا لا أعتقد أنه سيكون في أي مكان آخر في الوقت الراهن».
وأضاف: «أما من وجهة نظر أنصار مانشستر يونايتد، فسيكون أمرا رائعا أن نراه مرة أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز. من الطبيعي أن يحب أنصار يونايتد رؤيته في أولد ترافورد. أنت تتحدث عن الأندية الكبيرة، ومانشستر يونايتد في مقدمتها، لكنه سعيد هناك في مدريد، وأنا لا أرى أنه يمكن أن يرحل».
بعد عودته إلى اللعب، بعد ثلاثة أشهر من الغياب بسبب إصابته في الكاحل، وتسجيله ضد إسبانيول في الأسبوع الماضي، قال بيل إنه يتوقع أن يكون لائقا تماما للانضمام إلى المنتخب الويلزي في مباراته القادمة في تصفيات كأس العالم ضد منتخب ايرلندا في الرابع والعشرين من مارس القادم.
قال غيعز: بيل يصنع الفارق حين يكون إلى جانبك، مثله مثل أي لاعب كبير في ويلز فهو دائما يصنع الفرق، خاصة حين يكون تحت الضغط، لقد فعل ذلك مرارا وتكرارا، عندما يشعر بالضغط عليه لأن يفعل شيئا فإنه يفعله.
copy short url   نسخ
23/02/2017
1060