+ A
A -
البحرين- الوطن الرياضي
تختتم اليوم منافسات بطولة مجلس التعاون الخليجي الواحدة والعشرين للجولف والثالثة للسيدات، بمشاركة جميع دول مجلس التعاون الخليجي، ويتنافس اللاعبون في النادي الملكي للجولف للفوز بصدارة الفرق والفردي، ويعقبها حفل الختام والتتويج للفائزين على مستوى الفرق والفردي للرجال والسيدات.
وكانت بعثة منتخب الجولف القطري غادرت إلى مملكة البحرين الشقيقة للمشاركة في البطولة، يمثل البعثة القطرية للجولف برئاسة محمد فيصل النعيمي المدير التنفيذي للاتحاد القطري للجولف، مايكل إليوت مدرباً واللاعبون لفئة الكبار علي الشهراني وصالح الكعبي وعبدالرحمن الشهراني وسامي حسام.. ويمثل منتخب النساء اللاعبة ياسمين الشرشني واللاعبة مريم السادة. ويشارك المنتخب القطري للجولف في جميع الفئات بالفريق الأول ومنتخب النساء.
من جانبه.. صرح محمد فيصل النعيمي المدير التنفيذي للاتحاد القطري للجولف ورئيس الوفد بأن المنتخبات القطرية للجولف وصلت إلى المنامة بعزيمة وإصرار على تمثيل مشرف لدولة قطر في هذا المحفل الخليجي خاصة وأن أداء الفريق كان مميزاً في الآونة الأخيرة وقد حقق المنتخب القطري للجولف سواء للكبار أو الشباب الميدالية الذهبية في النسخة السابقة لبطولة مجلس التعاون الخليجي للجولف التي استضافتها دولة قطر وذلك على مستوى الفردي وكذلك الفرق، وتمنى ان يحقق ابناؤنا الاهداف المنشودة من المشاركة واعتلاء منصات التتويج.
وأضاف أن بعثة قطر تشارك في هذه النسخة بمنتخب الكبار ومنتخب النساء وذلك على مستوى الفردي وكذلك الفرق. وأضاف أن منتخبات الجولف القطرية تتمرن بشكل مستمر لهذه المشاركة وأن المنتخبات قد خاضت العديد من الحصص التدريبية خلال الأشهر الثلاثة الماضية من أجل التجهيز بشكل اكبر لهذه المشاركات وتحقيق النتائج المرجوة وسعياً للحصول على الميداليات.. وتابع: نطلب من الله التوفيق والسداد للاعبينا وأن يكلل مجهودهم بالنجاح.
copy short url   نسخ
23/02/2017
880