+ A
A -
كشف فريق قطر لسباعيات الرجبي رجال بالإعلان عن قائمة الفريق المشارك في بطولة كأس آسيا لسباعيات الرجبي التي تنطلق 3 مارس المقبل بملعب الإحماء في أسباير، بمشاركة 12 منتخباً هي قطر والإمارات والهند والأردن وباكستان والفلبين وسنغافورة وتايلاند وبنغلاديش وإيران ونيبال.
ويضم المنتخب في تشكيلته مزيجاً من اللاعبين من جميع الفرق في قطر من لاعبين مواطنين ووافدين ممن تم اختيارهم بعد تألقهم في جميع الأحداث والبطولات المحلية والخارجية خلال 12 شهراً الماضية.
ويواجه المنتخب في يوم افتتاح البطولة كلاً من الفلبين ونيبال، وأوقعت القرعة منتخبنا العنابي ضمن المجموعة الثانية الحديدية التي تضم الفلبين ونيبال، فيما ضمت المجموعة الأولى سنغافورة وباكستان والأردن، والثالثة الإمارات والهند فقط، فيما ضمت الرابعة تايلاند وإيران وبنغلاديش.
وضمت القائمة 12 لاعباً هم: ركان المطوع ومبارك المالكي وعبدالكريم المهندي وعمر باحميد وإسماعيل الحاتمي وديفيد فورد واسيك بانكس وتوم فيذرستون بوبكير لقيبتش وليوك وارد وماسيج جان وأميت شيرات، ويتولى تدريب منتخبنا الفيجي اوسايا بايومايواي، ويساعده طلال مجلي.
وأكد رئيس الاتحاد القطري للرجبي والهوكي والكريكيت يوسف الكواري أن مجموعة من اللاعبين الذين يتمتعون بخبرة عالية وسرعة ومهارة لتمثيل المنتخب، وأنا مؤمن بأننا سنكون أحد طرفي المواجهة في نهائي البطولة، وقال: «لقد خسرنا جهود بعض اللاعبين المؤثرين في الفريق خلال الموسم الماضي، ولكن عملنا على تحقيق التوازن المفقود من خلال اختيار لاعبين ذوي خبرة ومهارة عالية أمثال ديفد فورد، وأحمد شاريت واللاعبين القدامى مثل مبارك المالك، وعبدالكريم المهندي، وتوم فيذرستون الذين لعبوا الكثير من المباريات ولسنوات عديدة ويمتلكون من الخبرة الكافية.
copy short url   نسخ
23/02/2017
821