+ A
A -
الدوحة - الوطن الرياضي
أعلن الشقب (عضو مؤسسة قطر )عن عقد شراكة مع فندق سانت ريجيس الدوحة حيث سيكون شريكاً حصرياً للضيافة خلال فعاليات بطولة الشقب الدولية الخامسة للفروسية التي ستقام من 2 إلى 4 مارس المقبل.
وسيقدّم الفندق، بموجب هذه الشراكة، حزمة من العروض الخاصة لبطولة الشقب الدولية للفروسية، تتضمن أسعاراً مخفضة على غرفه الفندقية الفخمة، تبدأ من 2150 ريالا قطريا لليلة.
كما سيتمتع نزلاء الفندق بتذاكر حصرية لمتابعة منافسات البطولة في الخيمة المخصّصة لكبار الزوار، إلى جانب خدمة المواصلات من وإلى موقع البطولة.
وتعليقاً على هذه الشراكة، قال عمر المناعي، مدير البطولة: «نتشرف بأن يكون فندق سانت ريجيس الدوحة مشاركاً معنا في النسخة الخامسة من بطولة الشقب الدولية للفروسية. وكلنا ثقة بأن الزوار والمشاركين سيكونون بين أيد خبيرة خلال إقامتهم في فندق سانت ريجيس الدوحة، أحد أفضل الفنادق في الدوحة. إننا نتطلع إلى الترحيب بالجميع في واحدة من أهم منافسات الفروسية العالمية، والتي باتت حدثاً سنوياً للاحتفاء بالتراث القطري والترويج لدولة قطر كوجهة رياضية دولية»
وتعتبر بطولة الشقب الدولية للفروسية واحدة من 4 بطولات دولية من نوعها في العالم. ويشارك في البطولة الدولية المرموقة نخبة من الفرسان على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، في منافسات قفز الحواجز من فئتي خمس نجوم وثلاث نجوم، ومنافسات الترويض من فئة خمس نجوم، ومنافسات ترويض الخيل لذوي الاحتياجات الخاصة من فئة ثلاث نجوم، وذلك على ميادين الشقب الخارجية والداخلية المتألقة.
من جهته، تحدّث طارق درباس، المدير العام لفنادق المجموعة بالمنطقة والمدير العام لفندق سانت ريجيس الدوحة، قائلاً: «نحن سعداء جداً بشراكتنا مع بطولة الشقب الدولية للفروسية هذا العام. فهذا التعاون المميز يعكس أهمية التراث بالنسبة لفندق سانت ريجيس الدوحة، فضلاً عن سعينا لإرضاء ضيوفنا من محبي السرعة، والرياضة، والأنشطة العائلية والترفيهية، وغيرها. فمنافسات قفز الحواجز والترويض والترويض لذوي الاحتياجات الخاصة تحمل من دون شك مزيجاً من الشجاعة، والسرعة ونفحة من التاريخ أيضاً. حيث سيستمتع الزوار بالتراث والأناقة التي تتميز بها هذه الرياضة التاريخية، فضلاً عن المهارات العالية التي يتمتع بها الفرسان المشاركون في البطولة، تماماً كما سيتمتعون بالمجموعة الواسعة من المزايا التي سيوفرها لهم فندق سانت ريجيس الدوحة».
تحظى بطولة هذا العام بمكانة خاصة، كونها تقام في إطار احتفال ذكرى مرور 25 عام على تأسيس الشقب. ومن خلال استضافته لبطولة الشقب الدولية للفروسية 2017، يعزز الشقب التزامه بدعم رؤية قطر الوطنية 2030، الهادفة إلى ترسيخ موقع قطر كوجهة رياضية عالمية مرموقة.
copy short url   نسخ
23/02/2017
1030