+ A
A -
أعلنت شركة قطر للتأمين أمس عن طرحها لأول مرة في قطاع التأمين خدمة فتح ملف تعويض حادث السيارة من خلال استخدام تطبيق الواتس اب، حيث يمكن الآن لعملاء شركة قطر للتأمين التواصل مع مركز الاتصال على الرقم 8000742، أو إرسال رسالة عبر الواتس اب إلى الرقم 50000742 لتسجيل طلبات التعويض بعد وقوع الحادث، وذلك خلال ساعات العمل لدى مركز الاتصال أو خدمة الواتس اب لدى شركة قطر للتأمين، والتي تبدأ من الساعة 7:00 صباحا وحتى الساعه 10:00 مساءً من السبت إلى الخميس.
وتسجيل طلبات التعويض من خلال هذه الخدمة الفريدة من نوعها يكون وفق بعض الخطوات البسيطة، حيث إنه بعد إتمام عملية الإبلاغ عن الحادث المروري لدى إدارة المرور والحصول على تقرير الحادث وتقرير إصلاح المركبة يمكن لعملاء الشركة التواصل مع مركز الاتصال أو التواصل عبر الهاتف الخاص لتطبيق الواتس اب.
وبعد الانتهاء من كل هذه الخطوات كل ما يتبقى للعميل بعد ذلك هو نقل السيارة إلى احد مراكز الاصلاح المعتمدة.
ولتسهيل المعاملة أكثر على العملاء، يمكنهم الحصول على تقرير الشرطة من خلال تزويد الشركة فقط بالرقم المرجعي لتقرير الشرطة وسيتكفل قسم خدمة العملاء التابع للشركة بباقي الإجراءات.
وفي صدد اطلاق هذه الخدمة الجديدة قال فهد محمد السويدي مدير أول قسم التعويضات لشركة قطر للتأمين: «نحن نسعى دائماً وباستمرار لإيجاد افضل الطرق المبتكرة لخدمة العملاء حيث توفر هذه الخدمة الجديدة سهولة تقديم طلبات التعويض مباشرة دون الحاجة للذهاب إلى الفروع والانتظار».
وأضاف السويدي: «تثبت قطر للتأمين دورها المتميز وحضورها الكبير في القطاع من خلال تقديم كل ماهو جديد ومبتكر بهدف تقديم أفضل الخدمات لعملائها».
copy short url   نسخ
23/02/2017
1229