+ A
A -
أعلن مصرف قطر الإسلامي «المصرف»، عن الافتتاح الرسمي لفرع جديد في برج وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في الخليج الغربي، بحضور عدد من المسؤولين بالوزارة والمصرف.
وافتتح الفرع الجديد في الطابق الأرضي لبرج وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بهدف تقديم الخدمات المصرفية بسهولة لموظفي ومراجعي الوزارة. وسيفتح الفرع الجديد أبوابه من الأحد حتى الخميس ابتداءً من الساعة السابعة والنصف صباحاً حتى الساعة الواحدة بعد الظهر. وسيتمكن العملاء من فتح حسابات مصرفية، وتقديم طلبات للحصول على تمويل وبطاقات إئتمانية، وطلب المشورة من موظفي المصرف المختصين والمتمتعين بالخبرة بخصوص جميع المنتجات المصرفية الإسلامية.
وانسجاماً مع رؤية المصرف في تقديم خدمات مصرفية سلسة للعملاء، تم تصميم الفرع بأسلوب يضمن راحة العملاء. ويتميز الفرع الجديد بتصميم حديث يتم تطبيقه حالياً على كافة الفروع الرئيسية للمصرف والجديدة والتي تتضمن لمسات تبرز القيم الإسلامية المتمثلة في النقاء، والبساطة، والشفافية.
وقال د. أناند المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد: «إن افتتاح فرع جديد يجعلنا أقرب إلى عملائنا ويؤكد على التزامنا بالوصول إلى العملاء أينما كانوا. إنَّ الفرع الجديد هو دليل على العلاقة القوية التي تربطنا مع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وموظفيها ومراجعيها الذين يستطيعون الآن الحصول على خدمات متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية تتسم بالسهولة والسرعة».
وأضاف: «في إطار إلتزامنا بأن نكون أكثر قرباً من العملاء وتقديم أفضل الخدمات المصرفية، سوف نفتتح عدداً من الفروع قريباً في الأسواق والمجمعات التجارية الجديدة وسننقل أيضاً أماكن بعض الفروع الحالية إلى مواقع أكثر راحة لتمكين عملاء المصرف الحاليين والجدد من الحصول على منتجاتنا وخدماتنا بسهولة».
ومن جانبه قال علي عبيد آل مهران المري مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية: «نشيد بخطوة مصرف قطر الإسلامي بافتتاح فرع جديد في مقر الوزارة. وسيساهم افتتاحه في تحقيق التكاملية في الخدمات التي نقدمها لزوارنا وتسهيل حصول موظفينا الذين يتعاملون مع المصرف على خدماته، خاصة وأن هناك توأمة بين الوزارة والمصرف منذ عام 1992».
وأضاف: «نعبر عن سرورنا وامتناننا لمساهمة المصرف الايجابية في المجتمع ومساهمته المؤثرة في قطاع الصيرفة الإسلامية بشكل عام. نحن نرحب بالمصرف ونتطلع إلى جهوده الرامية إلى تحقيق القيمة المضافة في البرج ونتمنى له النجاح في مساعيه».
وبافتتاح هذا الفرع الجديد، يصل عدد فروع شبكة مصرف قطر الإسلامي إلى «28» فرعاً يكمّلها تواجد أكثر من 170 جهاز صراف آلي، وأنظمة مصرفية حديثة، وقنوات إلكترونية تقدم خدمات مصرفية للعملاء على مدار الساعة.
copy short url   نسخ
23/02/2017
1125