+ A
A -
كتب- عبدالعزيز أحمد




افتتح سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني بن عبدالله آل ثاني، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب للدولي الإسلامي فرع البنك الجديد في «قطر مول»، وحضر الافتتاح عدد من أعضاء مجلس الإدارة وعبدالباسط الشيبي، الرئيس التنفيذي للبنك وكبار مسؤولي الدولي الإسلامي.


وقام سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني بعمل جولة في الفرع، بعد قص الشريط إيذاناً ببدء العمل رسمياً بالفرع.. والتقى الموظفون وشدد على أهمية أن تكون الخدمات التي يقدمها فرع البنك في «قطر مول» على أرفع المستويات وتلبي تطلعات العملاء، خصوصاً أن نسبة الولاء الكبيرة التي نجدها من عملاء البنك تحتم علينا أن نطور أداءنا بشكل دائم وأن نكون عند حسن ظن العملاء.
ويقع الفرع الجديد للدولي الإسلامي في الطابق الأرضي في «قطر مول» الذي يعتبر واحداً من أهم وجهات التسوق في المنطقة وأحدثها، وصمم وفق أرقى المعايير العالمية وبما يعكس مدى التطور الذي وصلت إليه قطر في مختلف الميادين، وسيكون لافتتاح فرع البنك في مول قطر أهمية كبيرة للعملاء بالنظر إلى توسع قائمة خيارات التسوق لديهم لتشمل الخدمات المصرفية المتكاملة التي يقدمها فرع الدولي الإسلامي.
وبمناسبة افتتاح الفرع الجديد، قال عبدالباسط الشيبي، الرئيس التنفيذي للبنك: «نحن سعداء للغاية بقطع شوط بعيد في خطتنا لإعادة هيكلة فروعنا والاستجابة لتوسع قاعدة عملائنا، وكما تعلمون فإن التواجد في أحد أهم مراكز التسوق في بلادنا وفي المنطقة عموماً هو أمر حيوي لنا ولعملائنا الذين بات بإمكانهم الاستفادة من تواجدهم في مول قطر للتسوق وأيضاً لإنجاز مختلف معاملاتهم المصرفية، حيث سيعمل فرعنا مع مراعاة خصوصية العمل في المولات التجارية طوال أيام الأسبوع ولساعات تناسب أوقات التسوق لجميع شرائح العملاء».
وأضاف: «لا شك بأن الفرع الجديد هو إضافة نوعية لقائمة فروعنا التي بلغت حتى الآن 20 فرعاً وهناك خطط نقوم بتنفيذها لافتتاح فروع في مراكز تسوق كبرى كالسيتي سنتر ودوحة فيستفال وهو ما يتماشى مع خطة البنك بالتوسع جغرافياً وفق متطلبات العملاء والحرص على تلبية احتياجاتهم بأيسر الطرق وأسهلها».
وتابع الرئيس التنفيذي: «إننا نستجيب عبر هذه الخطوات التوسعية داخلياً لحاجات السوق وأيضا لعوامل المنافسة التي نعتبرها عاملاً صحياً يعزز القطاع المصرفي ويحفّز الابتكار ولاسيما في مجال الخدمات المصرفية الإسلامية التي تتوسع باطراد وتحتاج إلى بذلك جهود تتوافق مع توسعها والإقبال الكبير على خدماتها. ونوه الشيبي إلى أن فرع الدولي الإسلامي في قطر مول سيقدم تجربة مصرفية متميزة لعملاء البنك وقد قمنا باختيار كادر محترف كفء وحرصنا أيضاً على أن يكون تصميم الفرع متميزاً ويعكس طابعاً معمارياً عصرياً بخطوط تستلهم الفن الإسلامي العريق كما في جميع فروعنا الجديدة».
ولفت إلى «أنه جنباً إلى جنب مع التوسع الجغرافي للدولي الإسلامي عبر الفروع والصرافات الآلية فإن البنك يطوّر بشكل مستمر القنوات البديلة كالأنترنت المصرفي والخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول والهاتف المصرفي وخدمات مركز الاتصال، ونحن نحرص على أن تكون هذه الخدمات في أفضل المستويات المعمول بها عالميا بالنظر إلى ما توفره من وقت وجهد على العملاء دون الحاجة إلى زيارة فروع البنك».
يذكر أن فرع الدولي الإسلامي في مول قطر يعمل من السبت حتى الخميس على فترتي عمل صباحية من الساعة 9 حتى الساعة 2:30 ظهراً ومسائية من الساعة 3:30 حتى الساعة 9 مساءً كما يعمل الفرع يوم الجمعة من الساعة 4 بعد الظهر وحتى الساعة 9 مساءً.
copy short url   نسخ
23/02/2017
7152