+ A
A -
استقبلت مدرسة معاذ بن جبل الابتدائية وفداً من معلمي مدرسة الحياة العالمية بالدوحة وذلك في إطار تبادل الخبرات وبرنامج التطوير المهني للقسم اللغة الإنجليزية بمدرسة معاذ بن جبل.
ورحب مدير المدرسة عبدالله النعيمي بالوفد الذي عبر عن سعادته بجوانب إيجابية عديدة في مدرسة معاذ، كما عقد الوفد مجموعة من الجلسات النقاشية والحوارية مع مسؤولي قسم اللغة الإنجليزية بالمدرسة، كما أثنوا على الجانب التعليمي والإداري والتنظيمي أيضًاً في مدرسة معاذ.
في نهاية الزيارة تم تكريم وفد مدرسة الحياة لمشاركتهم في برنامج التطوير المهني لقسم اللغة الإنجليزية بالمدرسة.
على الجانب الآخر عقدت مدرسة معاذ بن جبل الابتدائية حلقة نقاشية، حول إعداد الاختبارات والتغذية الراجعة في مادة الرياضيات بالمدارس الابتدائية.
قاد النقاش الأستاذ عبدالفتاح خليل، أخصائي تقييم الرياضيات بوزارة التعليم والتعليم العالي، حيث حضره أعضاء أقسام الرياضيات بمدارس عبدالله بن رواحة والأندلس وقطر.
وفي ختام الحلقة النقاشية، قام الأستاذ عبدالله النعيمي، مدير مدرسة معاذ بن جبل، والأستاذ السيد فرحات، النائب الأكاديمي بتكريم الحضور.
من جانبه، أكد الأستاذ عبدالله النعيمي، مدير المدرسة، أهمية مثل هذه الورش والحلقات النقاشية في تطوير المعلمين أكاديمياً وعلمياً.
النائب الأكاديمي الأستاذ السيد فرحات أثنى على فكرة انتقال ورش التطوير المهني من مراكز التدريب إلى المدرسة، مشيراً إلى أنها أرض الواقع والميدان الذي يختبر فيه المعلم.
copy short url   نسخ
21/02/2017
1400