+ A
A -
خاض فريقا الجيش والريان تدريباتهما استعدادا للبطولة العربية رقم 35 والتي تستمر حتى يوم اول مارس بمشاركة 13 فريقا بعد انسحاب فريق الزمالك والجيش المصري والكرمل وشباب الحسين الأردنيين، حيث استهل الفريقان تدريباتهما من اجل الدخول بقوة في مباريات البطولة لاسيما وانها تضم فرقا كبيرة وعريقة والكل هنا ينظر للريان حامل لقب البطولة الخليجية والجيش وصيف بطولة الدوري القطري للكرة الطائرة الذي انتهى منذ عدة ايام. ويحاول كل من الريان والجيش الدخول بقوة من أجل الفوز باللقب. وكان البرازيلي كارلوس مدرب الريان الجديد والذي تولى المهمة رسميا عقب انتهاء بطولة الدوري، خلفا لايجور الذي يسافر إلى المانيا لتدريب احد الفرق بعدما وافقت إدارة الريان على اعتذاره، قد تولي المهمة بعدما تابع الفريق خلال مباراتي العربي وقطر في الدوري ووضح من خلال تواجده التركيز على العناصر التي ستخوض المباريات لاسيما وان كارلوس يطمح في الظهور المشرف في البطولة حتى يفوز باللقب خاصة وان هناك بطولة أخرى قوية في الشهر المقبل «الخليجية» والتي يحمل لقبها الرهيب. اما الجيش فان زهير بلحاج مدرب الفريق يعرف جيدا قوة البطولة والمنافسة وان مشاركته في الحدث ليس من اجل التمثيل المشرف بل اللقب هدفه والظهور بصورة تليق بالكتيبة الذي قدم مستويات كبيرة خلال القسم الثاني لبطولة الدوري القطري.
فاضل بدلا من كالا
استعان فريق الريان باللاعب البحريني فاضل عباس والذي تعاقد معه للبطولة الخليجية التي ستقام في الشهر القادم بالدوحة وقد فضل الرهيب ضمه في البطولة العربية بدلا من كالا كي ينسجم مع الفريق ويدخل في جو المباريات والاستفادة من قدرات لاسيما وان فاضل يعد من افضل اللاعبين في الوقت الحالي ووجوده مع الريان يشكل عنصر قوة.
الاجتماع الفني للبطولة
يعقد اليوم الاجتماع الفني للبطولة العربية للكرة الطائرة رقم 35 اجتماعها بحضور مندوبي ومدربي الفرق المشاركة في الحدث
من اجل مناقشة كافة الامور الفنية والترتيبات وتحديد مواعيد المباريات وتوقيتها لكل فريق وايضا الملاعب الفرعية التي سيتدرب عليها جميع الفرق. ويتراس مدير البطولة، الأمين العام المساعد للاتحاد العربي فراس الحلواجي
عودة بويان للجيش
قرر زهير بلحاج مدرب فريق الجيش الاستعانة باللاعب بويان ليكون مع الكتيبة في البطولة من اجل مشاركته بعد ان تخلف عن الفريق لمدة سنة نتيجة تعرضه للإصابة في الركبة وقد تماثل اللاعب للشفاء خاض التدريب وتجهيزه وسيتم الدفع به في البطولة.
استقبال حافل للريان والجيش
جاء استقبال بعثتي الريان والجيش للكرة الطائرة كالعادة من الاشقاء في البحرين حافلا ومميزا مع تسهيل كافة الامور بداية من وصول وخروج الفريقين من مطار البحرين الدولي وحتى وصولهما لمقر الاقامة بفندق السفير بمنطقة الجفير.
وتم تسكين الفريقين بسرعة فائقة وتناولوا وجبة الغداء ثم خلد اللاعبون للراحة وبعدها توجه فريق الريان اولا للتدريب في تمام الساعة السادسة ومن بعده فريق الجيش في تمام الساعة الثامنة وجاء تدريب الفريقين على صالة اتحاد الطائرة وهي الصالة المخصصة للمنافسات مع صالة التنس.
بلحاج هدفه المربع
اكد زهير بلحاج مدرب فريق الجيش علي ان مشاركة الكتيبة في البطولة العربية من اجل تحقيق نتائج ايجابية خاصة وان مستوى الفريق في بطولة الدوري كان مميزا واتسم بالقوة وقال «نأمل ان نواصل ما قدمنا سابقا اما هدفنا الاول فهو الوصول للمربع الذهبي بعد ذلك لكل حدث حديث. فالجيش لا يشارك في البطولة الا وله هدف كبير وبالتالي ندخل البطولة ونتعامل معها خطوة بخطوة خاصة وان جميع الفرق العربية جاءت من اجل اللقب ومن هنا تكمن الخطورة وصعوبة المنافسة».
ضاحي: الريان جاهز
اكد مبارك ضاحي لاعب الريان على جاهزية الفريق في البطولة والتي يشارك فيه من اجل المنافسة واللقب لأنه الريان المتعود دائما على البطولات وقال: حتى الآن لم نعرف مستوى الفرق الاخرى خاصة وان مجموعة الرهيب قوية لأنها تضم كلا من الاتحاد الليبي - السلام العماني. وسنحاول عبور المجموعة من أجل التأهل للدور الثاني ثم نفكر في القادم خاصة وأننا نحاول بكل قوة تحقيق الانتصارات مع تقديم أداء يليق بالرهيب.
copy short url   نسخ
19/02/2017
1771