+ A
A -
رفع ناصر بن غانم الخليفي رئيس اتحاد التنس أسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى على الدعم اللامحدود الذي تحظى به الرياضة القطرية بشكل عام ورياضة التنس بشكل خاص.. مؤكدا على أن النجاحات المتواصلة التي تتحقق ليست إلا ثمرة طبيعية لهذا الدعم والتوجيهات السديدة، وقال إن تشريف سمو الأمير وسام على صدورنا جميعا.
ووجه الخليفي الشكر لكل من ساهم في نجاح البطولة بداية من الجماهير التي حرصت على الحضور وأعضاء اللجان المنظمة والإعلام القطري من صحافة وإذاعة وتليفزيون لجهودهم المقدرة في عمل التغطيات المتميزة لهذا الحدث وإظهاره بالشكل المناسب.
وأعرب ناصر الخليفي عن سعادته بالنجاح الكبير الذي تحقق في النسخة السابعة عشرة لبطولة قطر توتال لسيدات التنس، والذي تحقق في ظل ظروف استثنائية وأحوال مناخية لم نتعود عليها من قبل.. مشيرا إلى ان البطولة بالرغم من هذا كله فقد وصلت إلى بر الأمان، وكانت المباراة النهائية التي جمعت بين التشيكية كارولينا بليشكوفا واللاعبة الدنماركية كارولين وزنياكي هي مسك الختام، قدمت فيها اللاعبتان أداء فنيا عاليا، واستمتعت الجماهير.. ونبارك للاعبة التشيكية الفوز بالمباراة ونقول حظا أوفر للاعبة الدنماركية.
copy short url   نسخ
19/02/2017
7697