+ A
A -
الدوحة - الوطن
عقدت اللجنة المنظمة لمهرجان لبرثه البحري الأول اجتماعا بمركز شباب الذخيرة للإعلان عن تفاصيل المهرجان وكافة الاستعدادات التي أجرتها اللجنة وذلك بحضور كل من رئيس المهرجان السيد علي لحدان المهندي والسادة المنظمين.
كما تم خلال الاجتماع الإعلان عن شروط وموعد التسجيل بالمهرجان والذي سيكون في الأول من مارس القادم من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للمهرجان وهو WWW.LIBRTHA.COM.
كما أعلنت اللجنة عن انطلاق الفعاليات في 26 من أبريل القادم ولمدة أربعة أيام حتى 29 من الشهر نفسه ويمكن للمشاركين الحصول على جميع المعلومات وشروط المسابقات وأرقام التواصل من خلال الموقع الإلكتروني.
وحول المسابقات فقد أعلنت اللجنة عن تنظيم مسابقة لبريخه وألعاب شاطئية بحرية كما أعلنت عن تنظيم معرض بحري كبير يشارك فيه عدد من الجهات الشهيرة في المجال البحري، كما سيتم تنظيم مسابقة السردال الصغير التي يهواها العديد من الشباب ومسابقة الحداق ومسابقة الغوص للفئات أقل من 15 عاما هذا بالإضافة إلى مسابقات التجديف بقوارب الكاياك حيث قررت اللجنة أن تكون على مستوى 3 فئات مقسمة إلى ناشئين وكبار وهناك أيضا مسابقات أخرى مثل مسابقة لسكاب (شد الشراع) وألعاب بحرية شاطئية هذا بالإضافة إلى أمسية عن الفنون البحرية.
كما سيقوم المهرجان بتنظيم مسابقات اللعبة الثلاثية والتي ستكون مقسمة إلى 3 أجزاء والتي تبدأ بالسباحة ثم الجري ثم الدراجات الهوائية) ومسابقة الصيد البحري بالغزل ومسابقة الشراع التقليدي للناشئين تحت 15 عاما ومسابقة الطوواويش أو «التجديف التقليدي» كما سينظم المهرجان مسابقات تراثية وألعابا شاطئية بحرية وسحبا على جوائز وفي اليوم الرابع والأخير من المهرجان البحري.
copy short url   نسخ
17/02/2017
967