+ A
A -
الدوحة - الوطن
قامت المؤسسة القطرية للإعلام من خلال القنوات والإذاعات التابعة لها بتقديم تغطية مميزة وشاملة لليوم الرياضي، كما جمعت المؤسسة الإعلاميين في نشاط رياضي أقيم في حديقة المؤسسة القطرية للإعلام أمام مبنى الإذاعة أمس الخميس.
تضمن النشاط الرياضي مجموعة من الفعاليات التي شهدت مشاركة كبيرة من قبل الإعلاميين، حيث بدأ اليوم بالتعريف بأهمية الرياضية، وتأثيرها المباشر على الصحة، ومدى قدرة الجسم على وقاية نفسه من الأمراض، حيث تم قياس سكري الدم وضغط الدم، ومن ثم انطلق ماراثون بين مجموعة من المشاركين، كما تم تنظيم سباق جري سريع بين مجموعة أخرى.
كما تعاونت القنوات التابعة للمؤسسة القطرية للإعلام في تقديم تغطية مميزة وشاملة لفعاليات اليوم الرياضي تعاون موظفوها على تقديم صورة رائعة في يوم نشاطهم الرياضي.
وكانت القنوات التابعة للمؤسسة القطرية للإعلام قد قدمت مجموعة من البرامج المميزة والتغطيات المباشرة لفعاليات اليوم الرياضي، استضافت خلالها كوكبة من المسؤولين عن الفعاليات، وبينت من خلالها أهمية اليوم الرياضي كيوم يحفز على الرياضة المجتمعية، التي تزيد من فرص تكوين مجتمعات صحية وقوية، تتمتع بكامل الجاهزية للبناء والعمل.
فرق العمل في كل القنوات استنفرت قبل أيام من اليوم الرياضي، جهودا ظهرت على الشاشة بتغطية ناجحة شاملة لكل الفعاليات.
التغطية المباشرة لليوم الرياضي شهدت تواجد مراسلي القنوات والإذاعات في كل مواقع الأحداث.. الأمر الذي بيّن الإقبال الكبير على الفعاليات حيث يعتبر المراسلون أجنحة القنوات التي ترصد من خلالها كافة الفعاليات، خاصة في مثل هذه المناسبات التي تشهد تنظيم العديد من الفعاليات في نفس التوقيت.
المؤسسة القطرية للإعلام جهودها لا تنقطع في التعريف بأهمية الرياضة، من خلال البرامج المقدمة على جميع قنواتها، طوال العام، وخاصة في فترة اليوم الرياضي.. ولم تقتصر هذه المهمة على البرامج والقنوات الرياضية، ولكنها جهود تقوم بها المؤسسة طوال العام للتعريف بأهمية الرياضة.
copy short url   نسخ
17/02/2017
678