الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  وزير البلدية يكثف جهود الطوارئ

وزير البلدية يكثف جهود الطوارئ

وزير البلدية يكثف جهود الطوارئ

زار سعادة محمد بن عبدالله الرميحي وزير البلدية والبيئة مساء أمس الأول، غرفة عمليات الطوارئ في هيئة الأشغال العامة «أشغال»، حيث اجتمع مع عدد من المسؤولين بكل من أشغال ووزارة البلدية والبيئة، واطلع على الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بسحب تجمعات مياه الأمطار من مختلف مناطق البلديات.
واستمع سعادة الوزير خلال الزيارة إلى شرح من فريقي العمل في هيئة الأشغال العامة ووزارة البلدية والبيئة حول الجهود المشتركة للتعامل مع تجمعات مياه الأمطار، حيث تمت الإشارة إلى توقعات إدارة الأرصاد الجوية بهطول الأمطار بغزارة مساء أمس الخميس، وقد وجه سعادة الوزير بوضع الخطط والتجهيزات وبذل كافة الجهود، لضمان سحب تجمعات المياه أولاً بأول بجميع مناطق الدولة.
حضر الاجتماع عبدالله حمد عبدالله العطية مساعد رئيس هيئة الأشغال العامة، وسفر مبارك آل شافي رئيس لجنة طوارئ الأمطار بوزارة البلدية والبيئة.
وكانت البلاد قد شهدت هطولاً للأمطار الموسمية على مدار اليومين الماضيين، واستمرت الأمطار مع اعتدال درجات الحرارة بمعظم المناطق.
ومن جانبهم أطلقت مجموعة من الجهات تحذيرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لضمان سلامة السكان، إذ غردت وزارة الداخلية على حسابها بموقع تويتر بضرورة توخي الحذر أثناء القيادة في ظل هطول الأمطار، كما غردت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء «كهرماء» بضرورة اتباع إرشاداتها لضمان سلامتهم والطرق السليمة للتعامل مع التيار الكهربائي خلال موسم الأمطار.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below