+ A
A -
حذر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم لاعبيه من الاطمئنان للنتيجة التي حققها الفريق أمام نابولي الإيطالي ذهابا مشيرا إلى أن المواجهة بين الفريقين في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لم تحسم بعد.
وتغلب الريال على نابولي 3-1 مساء الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر للبطولة ليقطع الفريق شوطا كبيرا على طريق التأهل لدور الثمانية.
وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي للفريق بعد المباراة: «علينا أن نخوض مباراة أخرى على ملعب نابولي. ستكون مباراة عصيبة. علينا أن نستعد للمعاناة. المواجهة لم تحسم بعد«.
ويرى زيدان أن فريقه قدم أفضل ما لديه في المباراة. وقال: «لا أعلم ما إذا كانت أفضل مباراة على الإطلاق من حيث مستوى الأداء ولكنها كانت مباراة قوية للغاية واتسمت بالتركيز. كان المستوى عاليا للغاية وحققنا الفوز وهو الشيء المهم في مواجهة فريق بهذه القوة حضر إلى ملعبنا بمعنويات عالية«.
وأشاد زيدان بمواطنه كريم بنزيمة مهاجم الفريق والذي سجل الهدف الأول للريال كما قدم أداء رائعا.
وقال زيدان: «أشعر بالسعادة دائما لأدائه. كنت أفتقد هذا الهدف الذي سجله. أشعر بالسعادة لما قدمه بشكل عام على أرض الملعب. عندما يتحرك بنزيمة، يكون الأداء رائعا«.كما أشاد زيدان بفريق نابولي، وقال: «رأينا فريقا رائعا وضع العراقيل أمامنا، وكان يمكنه إحراجنا في أي وقت. نابولي فريق جيد يستحق المشاهدة«.
copy short url   نسخ
17/02/2017
1217