+ A
A -
الدوحة- الوطن الرياضي
واصلت الوطن كعادتها مشاركتها الرياضية الفعالة والمستمرة على مدار العام وللموسم السادس على التوالي منذ انطلاق فعاليات اليوم الرياضي للدولة، والذي أطلقه حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى «حفظه الله ورعاه».
وبتوجيهات من السيد رئيس التحرير المسؤول محمد حمد المري، راعي النشاط الرياضي بـ الوطن، كُلف الزميل علي حسين عبدالله مدير تحرير النشر الإلكتروني، بصفته المشرف العام على فعالية اليوم الرياضي، بتجهيز الفعالية والتحضير لها على أكمل وجه لتظهر الصورة الرياضية لجريدة الوطن، كما اعتادت أن تكون عليه.
عاونه خلال التحضيرات المشرف الرياضي للفعالية، الزميل مؤيد علي، الذي بذل مجهوداً رهيباً في التحضيرات لإخراج الفعالية على الوجه الأمثل الذي يليق بـ الوطن.
وفي رحاب النادي العربي، الذي كعادته يستضيف فعاليات الوطن في اليوم الرياضي لتقام على ملعبه وبالتحديد في الصالة المغطاة بالنادي ليساهم العربي كعادته في إبراز الأنشطة الرياضية للدولة؛ حيث قام مجلس إدارة النادي بتوفير جميع الأدوات المطلوبة وتسهيل وتذليل كل العقبات أمام أبناء الوطن للفعاليات الرياضية المختلفة في اليوم الرياضي.
مايسترو الحركة الرياضية
استهل أبناء الوطن فعالية اليوم الرياضي بممارسة تمارين الإحماء التي احتوت على مجموعات تدريبية مكتملة.
وقاد تلك الأوكسترا الرياضية نجم كرة السلة السابق ونجم الصحافة الرياضية المايسترو الزميل موسى البطران أحد نجوم الصحافة الرياضية في الوطن العربي ليعزف مقطوعة رياضية ولا أروع بمشاركة زملائه الصحفيين في الجريدة.
شد وجذب وإنجاز
وشهدت منافسة شد الحبل إثارة وندية كبيرتين بين الفريقين المتنافسين، خاصة بعد دمج فريقي المحليات والاقتصاد، وفريقي الرياضة والفني، وقاد فريق المحليات والاقتصاد الزميل طاهر أبوزيد أحد الأوزان الثقيلة في اللعبة، وعاونه المتألق منصور المطلق في قيادة الفريق، بالإضافة إلى الدبابة البشرية ونجم قسم الاقتصاد الزميل عبدالعزيز أحمد.
على الجانب الآخر قاد الزميل جهاد الرابي، أسطورة القسم الفني، فريق الرياضة والفني، وعاونه المخضرم جليل العبودي نجم القسم الرياضي.
وبعد مباراة مجهدة استنفدت فيها سواعد أبناء الوطن الكثير من المجهود العضلي والذهني فاز فريق المحليات والاقتصاد بمنافسات شد الحبل ليتوج بها الفريق لأول مرة في تاريخ الفعالية ليضيف الفريق إلى قائمة بطولاته بطولة جديدة وغالية.
copy short url   نسخ
17/02/2017
1147