+ A
A -
اعتذر أحمد العجلاني مدرب الخريطيات عن عدم حضور المؤتمر الصحفي وتواجد بدلا منه مساعده توفيق زعبوب.
وقال زعبوب بعد المباراة في المؤتمر الصحفي: «كنا ندرك جيدا أن المباراة ستكون صعبة لأننا نلعب أمام فريق قوي ويملك مجموعة مميزة من اللاعبين، لكن ورغم ذلك لعبنا بكل تركيز منذ بداية اللقاء وبعد أن اهتزت شباكنا بالهدف الأول ركزنا على ألا يدخل مرمانا هدف ثاني وقد كانت لدينا الثقة لتعديل النتيجة في ظل الفرص الكثيرة التي أتيحت لنا على مدار الشوط الأول والتي وصلت إلى 5 فرص مؤكدة.
وفي الشوط الثاني كان لدى اللاعبين الجدية الكبيرة رغم أن الجيش دخل بقوة إلا انه لم يصنع أي فرصة على مرمانا فيما تمكنا من استغلال الفرص وسجلنا هدفين وحافظنا على هذا التقدم لنخرج فائزين في نهاية اللقاء عن جدارة واستحقاق.
وأضاف زعبوب: «ثلاث نقاط غالية جدا بل وفي غاية الأهمية بمشوار الدوري، وهذا الفوز أعطانا معنويات ممتازة للغاية لكن بالنسبة للبقاء لايزال هناك 5 مباريات وسندخل كل مباراة منها بكل قوة حتى لا ندخل في حسابات معقدة وصعبة.
وأضاف: «شيء يفرح جدا أن يسجل الأنصاري وأيضا المهاجم المغربي رشيد الذي لعب وهو يعاني من إصابة خفيفة، واعتقد أن هذا حافز بالنسبة لهما لتقديم المزيد خلال المباريات القادمة لاستغلال الفرص السهلة التي تتاح لنا أمام المرمى والتي تمثل أكبر مشكلة بالنسبة لنا، وان شاء الله نواصل بكل قوة لنبتعد تماما عن خطر الهبوط.
copy short url   نسخ
17/02/2017
1217