+ A
A -
قال مايكل لاودروب مدرب الريان: اعتقد ان الفريق كان في يومه فعندما تسجل هدفين في اربع دقائق فهذا يمنحك اريحية وتستطيع ان تكون في طريق مفتوح لتسجيل المزيد من الأهداف.. اعتقد اننا قمنا بكل شيء داخل ارضية الملعب وبكل ما ينبغي ان نقوم به حتى نخرج بالكثير من الإيجابيات ونحقق العلامة الكاملة والشيء الإيجابي في هذه المباراة اننا منحنا الفرصة لثلاثة لاعبين اساسيين للراحة.
واضاف: مبارة الذهاب كانت صعبة لأننا لم نستغل الفرص التي اتيحت لنا ولم نسجل سوى هدف بينما في هذه المباراة صنعنا سبع فرص سجلنا منها خمسة اهداف.
واوضح: لا اعتقد ان هذه المباراة استعداد للآسيوية.. اليوم سنمنح راحة للاعبين وغدا نبدأ الاستعدادا ونفتح ملف الآسيوية للتحضير لمباراة الوحدة.
واكد: علينا ان نواصل بنفس المستوى والتركيز وما نقوم به هو نابع من سياسة الفريق بأخذ البطولة خطوة خطوة، لقد خضنا ثماني مباريات حققنا سبعة انتصارات وتعادلنا في واحدة.
وتابع: اعتقد ان اللاعبين اصبحوا يدركون ما هو مطلوب منهم ويعرفون كيف يتصرفون فوق الملعب حتى عندما يتبادلون المراكز يدركون جيدا ما يقومون به.
واكد ان لخويا والريان سيكون تركيزهما على الآسيوية بحيث سنخوض ثلاث مباريات في سبعة ايام بينما السد سيكون تركيزه على الدوري فقط وهذا يمنحه الأفضلية للتتويج باللقب باعتبار انه لن يكون لديه أي ضغوطات ويلعب على جبهة واحدة فقط.
copy short url   نسخ
17/02/2017
1106