+ A
A -
كتب- سليمان ملاح
حمل الفرنسي فيليب بيرول مدرب معيذر اللاعبين المسؤولية كاملة للخسارة التي تلقاها فريقه أمس أمام الريان وقال خلال المؤتمر الصحفي: قبل يوم واحد من المباراة غضبت بشكل شديد على اللاعبين حيث تحدثت معهم طول اليوم لإحضار البراغي الحديدية الخاصة بالأحذية على اعتبار ان الأرضية مببلة بالمياه بسبب الأمطار إلا ان البعض منهم لم يقم بذلك ولم يستمع للنصائح مما جعلني في قمة الغضب.. أصرخ وألومهم وأعاتبهم بشكل كبير. وهذا ما تسبب في تلقي هدفين في أربع دقائق بسبب الانزلاق وإهدار فرصة للتهديف من اللاعب البديل عبدالرحمن وليد.
وأضاف: عندما لا تقوم بإحضار البراغي الحديدية التي تمنحك الثبات على أرضية الملعب والتوازن فهذا أعتبره استهتارا من اللاعبين وعدم احترام التعلميات والمنافس. وأوضح: أعتقد أن فريقي لم يلعب كرة القدم وأخذ الأمر باستسهال وعدم تركيز.. ولم يحضروا البراغي الخاصة بالأرضية.. صحيح أننا لا نبحث عن مبررات ولكن هذا هو تفسير لهذه الخسارة الثقيلة وكان لابد أن أكشفت هذا الأمر حتى يتعلم اللاعبون ويتخذون الإجراءات اللازمة.. نظريا لم يكن لدينا حظوظ للفوز ولكن كان علينا احترام المنافس واللعب بتركيز كبير.
وتابع: لا أوجه اللوم لجميع اللاعبين وإنما البعض منهم الذين لم ينفذوا ما طلبته منهم والاحترام للمنافس كما ان البعض لم يتفان ويثابر بالشكل المطلوب.. أدعو اللاعبين لتحمل المسؤولية كاملة والاستعداد بشكل جيد للمباراة القادمة امام ام صلال.
وأضاف: إنني كنت غاضبا على اللاعبين ولكن رئيس النادي طلب مني الهدوء واضطررت لأخذ بعض الحبوب المهدئة حتى لا أفقد أعصابي.
وختم حديثه بالقول: مدرب الريان اسم كبير ويقود فريقا يضم أسماء معروفة ومع ذلك صرح قبل المباراة بأنه يحترم معيذر فكيف بلاعبينا لا يحترمون المنافس.
copy short url   نسخ
17/02/2017
1087