الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  تبادل الخبرات بين بريدي قطر وتركيا

تبادل الخبرات بين بريدي قطر وتركيا

تبادل الخبرات  بين بريدي قطر وتركيا

رحبت الشركة القطرية للخدمات البريدية بوفد من البريد التركي برئاسة الرئيس التنفيذي السيد كينان بوزجييك، يومي 9 و10 يناير 2017، بهدف تبادل المهارات والخبرات ومناقشة برنامج الشركة القطرية في التحول، طبقاً لنوعية تسييرها للاستراتيجية المستقبلية، التي وضعتها ومدى التقدم في تنفيذها، باستعراض الخدمات الجديدة وتنظيم الشبكة البريدية، وصولا إلى المشاريع المستقبلية التي تسعى الشركة القطرية إلى تحقيقها في إطار رؤيتها المستقبلية قصد تطوير الخدمات البريدية والمالية والرقمية.
وقد افتتح سعادة السيد فالح النعيمي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبريد قطر اللقاء بالترحيب بالوفد متمنياً الاستفادة المتبادلة للطرفين من خلال زيارة ممثلي البريد التركي.
حيث بدأت أعمال الاجتماع بمناقشة خطة تحول البريد والتجارة الإلكترونية وسبل تعزيز التعاون بين الطرفين، كما تم مناقشة خدمات تحويل الأموال وتبادل الخبرات من جميع النواحي، وكان الهدف من الاجتماع البدء في عمل تنفيذ مذكرة التفاهم التي تم توقيعها على هامش أعمال المؤتمر البريدي العالمي الذي عقد في اسطنبول سبتمبر 2016م.
ومن ثم قام وفد بريد تركيا بجولة مع السيد فالح النعيمي رئيس مجلس الإدارة بالشركة القطرية للخدمات البريدية في المبنى الرئيسي حيث اطلع على الخدمات التي تقدمها الشركة، واختتمت أعمال الاجتماع بزيارة المتحف الإسلامي وكتارا.
وأبدى الوفد التركي اهتمامه باستراتيجية التحول للشركة القطرية للخدمات البريدية ويتطلعون إلى مزيد من تبادل الخبرات والتعاون المستقبلي.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below